جنازة الامير سلطان بن عبد العزيز وحزن عميق فى ارجاء الوطن


الامير سلطان بن عبد العزيز
الحزن والاسى يعم أرجاء المملكة العربية السعودية حزناً على الفقيد الراحل الأمير سلطان بن عبد العزيز تغمدة الله بواسع رحمتة وإنا لله وإنا إلية راجعون.
منذ أن أعلن الديوان الملكى فى المملكة العربية السعودي خبر وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز وعم الحزن أرجاء المملكة مواطنين ومواطنات, بينما إمتلئت الكثير من المواقع الإجتماعية والمنتديات على الإنترنت بالتعازى الحارة بين أبناء الشعب السعودى على فقدهم الراحل الامير سلطان.
تناول الكثير منهم عرضاً لذكريات الامير سلطان مبينين الكثير من المواقف الرجولية التى لطالما عرفت عنة رحمة الله علية.
بينما عملت العديد من القنوات الفضائية منذ صباح اليوم وفور الإعلان عن خبر الإمير سلطان بتخصيص الفترة الصباحية لعرض سيرة الأمير سلطان السيرة العطرة التى قضاها فى مسح دموع الارامل ورعاية للايتام والكثير من الإنجازات الطيبة التى هى خير ما ترك بعد مماتة رحمة الله علية.
بينما عملت العديد من القنوات الفضائية وعدد من الإذاعات  وفور ان تم الإعلان عن خبر الوفاة بإعلان الحداد ومنع بث اى برامج وتم نقل بث للقرآن الكريم فقط.
بينما تنالقت العديد من المواقع الإخبارية خبر الوفاة بكامل الحزن والاسى ظاهرين عبر مقالات متتالية خبراً تلو الاخر كافة الإنجازات التى لطالما سعى الأمير سلطان رحمة الله علية الى إنجازها فى حياتة الى جانب عرض سيرة الأمير الطيبة والعطرة.
اما عن موعد جنازة الأمير سلطان بن عبد العزيز فنحن وعن كثب نتابع كافة الإجراءات وسنتابع بمشيئة الله جنازة الأمير سلطان متابعة مستمرة لمدكم بكافة التفاصيل والاخبار.
فمن المقرر ان تقام جنازة الامير سلطان بن عبد العزيز وسيصلى عليه ان شاء الله بعد صلاة العصر من يوم الثلاثاء الموافق 27/11/1432هـ في مسجد الامام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض
نتابع معكم تغطية جنازة الامير سلطان بن عبد العزيز رحمة الله.


هناك تعليق واحد:

  1. مات سلطان وانتهى من الدنيا وكلنا ميتين لكن من ولي العهد الذي يخاف الله ويتقيه ويجعل العدل في نظره لهذا الشعب المسكين الذين بعضهم اذا وجد غداء لم يجدعشاة الله يكتب لناالصالح منهم

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.