تحميل برنامج داونلود مانجر عربي Download Internet Download Manager


تحميل برنامج انتر داونلود مانجر Download Internet Download Manager
من أهم البرامج التى من الممكن أن تصادف مستخدمي الإنترنت بشكل عام هو البرنامج الشهير الغنى عن التعريف ذو المميزات الخاصة والفريدة والتى لم ولن توجد فى برنامج أخر ,سوى Download Internet Download Manager.
لعل الكثير منا يحبذ إستخدام برنامج إنتردونلود مانجر للعديد من الإسباب ,حيث إن برنامج انتر دونلود مانجر يتمتع بالعديد من المميزات التى لطالما كانت سبباً فى حب الكثير منا لهذا البرنامج.
نذكر من تلك المميزات سهولة التحميل التامى مع البرنامج ,حيث بمجرد الضغط على أى ملف لتحميلة يقوم البرنامج فى جزء من الثانية بالتحميل بكل سهولة ودون اى تعقيد ,دون غيرة من البرامج الأخرى.
الأمر ليس كذلك فحسب بل يتمتع البرنامج أيضاً بالعديد من المميزات التى لطالما كانت سبباً فى إستخدام الكثير منا لهذا البرنامج نذكر من تلك المميزات أيضاً إمكانية تحديد سرعة إتصالك بالإنترنت ليتوافق تماماً مع البرنامج ,وليتوافق برنامج انتر داونلود مانجر مع سرعة وإمكانية الإنترنت لديك مهما كانت السرعة التى تستخدمها للاتصال بالإنترنت.
حيث يعتبر برنامج Internet Download Manager من أشهر البرامج المتخصصة فى التحميل من خلال الإنترنت.
ولعلنا نتحدث عن برامج االتحميل فى موقع أخبار السعودية اليوم ,وبما أنة موقع إخبارى فإنة يتحدث ومن الدرجة الاولى فى كل ما يهم ويشغل بال المستخدم السعودي للإنترنت وبالتالى توفير الكثير من الأمور التى لطالما بحث عنها المستخدم فى المملكة العربية السعودية, ولعل برنامج انتر دون لود مانجر من أكثر ما يبحث عنة السعوديين ,واى جهاز متصل بالإنترنت لانة بكل سهولة يمكنك التعامل معة.
الامر لا يقتصر على سهولة التحميل فحسب بل هناك العديد من المميزات التى وفرها البرنامج ليصبح عدة برامج فى برنامج واحد, نذكر منها وعلى سبيل المثال لا الحصر , إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من خلال موقع اليوتيوب الأمر الذى لطالما شغل بال الكثير ,هى كيف يمكننى تحميل مقطع او فيديو من خلال اليوتيوب؟
ولعل الإجابة اصبحت واضحة مع إستخدام إنتر داونلود مانجر, دون البحث عن برامج أخرى متخصصة فى ذلك.
شرح كيفية جعل برنامج انترنت داونلود مانجر يعمل على تحميل مقاطع الفيديو من خلال اليوتيوب :
بعد تحميل برنامج تحميل برنامج داونلود مانجر عربي Download Internet Download Manager
يمكنك بعد ذلك تسطيب البرنامج ومن ثم إكمال عملية التسجيل للبرنامج ,وتهئية الإعدادت بإختيار سرعة الإنترنت المتوفرة لديك وتهئيئتها تماماً مع البرنامج ,يمكنك إعادة تشغيل الكمبيوتر مرة أخرى ومن ثم إستخدام المتصفح الشهير فاير فوكس بإصدارة الثالث , ويمكنك بعد ذلك الذهاب الى موقع اليوتيوب ومن ثم إختيار اى مقطع من مقاطع الفيديو المتوفرة أمامك ستجد بأن هناك أيقونة تظهر لك أعلى مقطع الفيديو على يمين أو يسار الفيديو بالضغط عليها وتحديد المكان المراد أن يتواجد المقطع فية بعد التحميل يمكنك الضغط على البدأ فى التحميل وسترى بأن البرنامج يعمل لديك بشكل جيد ويمكنك إختيار الطريقة هذة فى كل مرة تقوم من خلالها الان مع تحميل برنامج انتر داونلود مانجر


هناك تعليق واحد:

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.