موقع وزارة التربية والتعليم السعودي الرسمى


موقع وزارة التربية والتعليم السعودية
موقع وزارة التربية والتعليم السعودي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السعودية.
لما لة من اهمية بالغة ولما يوفرة الموقع من أحدث وأهم الخدمات التي تقدمها وزارة التربية والتعليم فى المملكة العربية السعودية قررنا أن نفتح باب المشاركة عبر هذا الموضوع لكل المعلمين والمعلمات فى المملكة العربية السعودية, حيث سنعمد دوماً ومن خلال هذا المقال المتواضع الى إدماد كافة المعلمين والمعلمات فى المملكة العربية االسعودية بالجديد من الأخبار الوظيفية.
فدائما وأبدا ما نجد الكثير من الأوامر الملكية الصادرة من الملك عبد الله بن عبد العزيز, الى جانب الأوامر الصادرة عن وزير التربية والتعليم عبر قرارات من الواجب تنفذيها عبر كل المدارس الحكومية والأهلية فى المملكة بمختلف مناطقها, ولذا كان من الأهمية أن نعمد على كتابة هذا المقال.

حيث سنكتب أولا عن خصائص موقع وزارة التربية والتعليم السعودي الرسمي والذى من خلالة يستطيع اى معلم أو معلمة داخل المملكة العربية السعودية أن يتعرف دوماً عن الخصائص والمميزات والأخبار الجديدة التى لطالما كانت من الاهمية بمكان بالنسبة للمعلمين والمعلمات فى السعودية.
إن الموقع الذى أنشأتة وزارة التربية والتعليم وعلي مر السنوات الماضية والتى من خلالة تعمل الوزارة لتوصيل العديد من الخدمات والأخبار الهامة وكل ما يتعلق بالمعلم والمعلمة السعودية فى مختلف المجالات, الى جانب تقديم الكثير من الخدمات الإلكترونية عبر الموقع ,كالتسجيل كخبير تربوي  أو طب إستشارة تربوية والكثير من الخدمات الإلكترونية التى تعمل الوزارة على تقدميها عبر موقعها الإلكتروني.
وسنوجز بعد الخدمات التى يقدمها موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني والذى دوماً ما يسعي الي تقدميها بهدف التيسيير علي المعلمين والمعلمات فى المملكة العربية السعوزدية لأجل الإرتقاء دوماً بالمنظومة التعليمية ورفع كفائة المعلمين.
ومن بعض تلك الخدمات التى يقدمها موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي السعودي فعند زيارتك للموقع وللوهلة الأولى تجد بأن هناك ما يسمي فى الشريط العلوي للموقع ,الإدارة العامة:
وينقسم منها الإدارة العامة للتعليم والإبتعاث والتى بالضغط عليها ستنتقل من خلالها الى قسم أخر فى نفس الموقع ,وهو قسم الأدرة العامة للتعليم والإبتعاث, يمكنك زيارة هذا القسم إذا كنت مهتم بة إهتماماً واضحاً حيث ستجد دائما ما يلبى حاجتك من معلومات او خدمتها فهو قسم مخصص لكل الباخثين عن الإبتعاث والمعلومات المخصصة فى هذا القسم.
بينما أسفلها مباشرة تجدا الإدارة العامة للمراجعة الداخلية,والتى من خلالها يمكن لراغبى متابعة هذا القسم الإنتقال إلية عبر الضغط على العنوان فى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السعودي  والتى من خلالها يمكنك أيضاً الحصول على زادك من المعلومات التى ترغب فى الحصول عليها.
الأمر لا يقف عند هذا الحد فحسب بل ستنتقل الى الكثير من الخدمات الأخري والتى ترغب فى التطلع إليها ومعرفتها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السعودي.
وختاماً المقال لم ينتهي بعد حيث سنعمل وعبر التعليقات علي متابعة كافة التعليقات التى يطرحها السادة المعلمين والمعلمات والتى من شأنها أن تعكر الصفو والجو العالم فى مجال التربية والتعليم او فى المجال الشخصي للمعلم,حيث سنعمل على مراجعة كافة التعليقات دوماً ومحاولة الرد على كل تعليق على حدا.
بينما من يواجهة مشكلة عبر إستخدام موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي لا يتردد بطرح تعليقاً حيث سنعمل علي حل اي مشكلة قد تواجهة مستخدمي الموقع.
بينما إذا كانت هناك مشكلة ما تواجهك فى الإدارة التعليمية التابع لها , ولا تجد حلاً عملي عبر الإدارة الخاصة بمنطقتك , لا تتردد فى إرسال مشكلتك او رأيك أو إقتراحك عبر منوذج إقتراحات او إتصل بنا فى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي ,حيث تقابل كافة الشكاوي والإقتراحات التى يرسلها المعلمون والمعلمات من كافة مناطق المملكة العربية السعودية, على الرحب والسعة, حيث يعمل متخصصون فى الوزارة لمتابعة تلك الرسائل والرد عليها او لرفعها الي الجهة المخصصة لذلك.
نأمل دوما أن ينال موقع أخبار السعودية اليوم رضاكم لا تتردد عزيزي فى زيارتنا فى وقت لاحق او الإنضمام معنا عبر القائمة البريدية بالموقع لضمان أن يصلك دوماً الجديد والمفيد من الأخبار.


هناك تعليقان (2):

  1. ليش الثنوي ماتطلع النتائج حقتهم
    الي تعرف تردضرووووري انا على احرمن الجمره

    ردحذف
  2. انامن بغداد سكنت الموصل بسبب الاحداث بنتي طالبة في الصف الثاني متوسط رسبت بدرس للانكليزي وعادت السنة على درجة وحدة كانت درجتها 49وهي في مدرسة اللاذقية في حي القادسية اشكو مديرة المدرسة والمعاونة ومدرسة الانكليزي بسبب اخلاقهم ومعاملاتهم السيئة ارحمونا ارجو فصل هذه المديرة لانها غير كفؤ بهذه المهنةعلما ان هناك طالبة كانت مع ابنتي حتى متعرف تكتب اسمها ونجحت شلون لان بنتي من بغداد رسبوها حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.