فتاة سعودية عارية تقود الهئية لوكر دعارة


ما تم ضبطة لدي الشباب
فتاة سعودية عارية قادت الهئية الى مقر ووكر للدعارة يوجد بة عدد من الفتيات والشباب الممارثين للدعارة.
فى خبر غريب تناولتة العديد من المواقع الإخبارية المهتمة بالخبر فى المملكة العربية السعودية إنتشر هذا الخبر منذ قليل عن فتاة سعودية عارية فى حالة سكر غير عادية , وعندما رأها رجال الهئية تبعوها حتي قادتهم الى وكر جماعى يوجد بة عدد 4 شباب و4 شابات للمارسة الرزيلة فى هذا الوكر المخصص لهذا الغرض.
بعد أن تبع رجال الهئية تلك الفتاة السعودية العارية وهاجموا الوكر تم إلقاء القبض على الشباب هذا , ووجدوا بحوذتهم العديد من المواد المسكرة كالخمر والحشيش والعديد من الحبوب المخدرة .
الجدير ذكرة أن هناك أنباء قد وردت الى الهئية عبر بلاغات متتالية عن وجود حفالات صاخبة تقام داخل هذا الشالية من وقت لاخر, مما دفع رجال الهئية الى متابعة المنطقة وعن كثب ,حتي وجدوا تلك الفتاة فى حالة من العري فى الطريق العام وهي متجهة الى الشالية , بعد ذلك تم إلقاء القبض على المجموعة القاطنة فى هذا الشالية, وتحريز ما كان لديهم من خمور ومواد أخري محرمة شرعاً وقانوناً.

هناك 5 تعليقات:

  1. لن يسعنا سوي القول الله المستعان على تلك الفتاة السعودية العارية التي اصحبت تقلد الفتاة المصرية اللعينة التى نشرت صورها هي الاخرى وهى عارية.

    ردحذف
  2. خلوها تعيش جوهااااااا
    يمكن انها حاسه بــ حر عشان كذا قالت تبرد على نفسها
    ليش ماتبونها تبرد
    ياااااااافديتها ههههههههههههههه

    ردحذف
  3. عاااارية عارية ولا لبسها عاري ولا ولا المهم السكران فاقد العقل وكل شي يجي منه
    هههههههههههههههههههه للان مو مستوعبه
    الله يهديها ويحفضها وييسر لها حياتها بعد هالفضيحه قد تكون مضلومه ويعوضها حياه احسن من حياتها بالدنيا والاخره قولوا امين

    ردحذف
  4. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياخواني0000أيها الأباء والأمهات
    عجلو في تزويج ابناءكم وبناتكم بعد بلوغهم وأعينوهم على ذلك لنتدارك هذا الأمر الذي لايتحمله لا أب ولا أم والله المستعان

    ردحذف
  5. حسبي الله عليها وعلى كل حيوانه مثلها احنا وش مخرب مجتمعنا المسلم غير هم الممحونات والعديمات التربيه والاخلاق استغفر الله شلون يهون على هذي الاشكال الاسلام والا يمان مدري كيف بس صدق لانهم ما فيهم اصلن ايمان ولا الصلاه تنهى عن الفحشاء والمنكر وايضا قاال الرسول عليه السلام لا يزيني الزاني حين يزني وهو مؤمن ولا يشرب الخمر حين يشرب وهو مؤمن استغفر اللللللللله يا جعلها بنار هي وكل وحده مثلها ولا تسوي زيها ولا حتى تفكر لل معلومها بس انا والله لو ما عندي اهل ولا ماعندي اكل ومول فقر قسم بلله افضل ادور لي شيخ يوديني ملجا ولا اني اكلم رجال كلب مثل الكلاب ولا حتى كلش ما شفت شيخ افضل اموت جياعانه وروجح الجنه واتهنا بلاخره مافكر بدنيا وزينتها الخادعه الله ياخذ كل سكران وكل فاسد الخ في المجتمع ويار بتطهر المجتمع السعودي منهم شوه سمعت الاسلام سبي الله عليهم دنيا واخره ويلا الحين برب

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.