اخبار عن الوظائف التعليمية النسائية


اخبار عن الوظائف التعليمية النسائية
الاخبار عن الوظائف التعليمية النسائية فى المملكة العربية السعودية وكيف يمكن التقديم عليها وماهي أخر واهم الاخبار؟
منذ فترة تقريباً أسبوع أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن عزمها الإعلان عن الجديد من وظائف تعليمية نسائية او نسوية داخل المملكة العربية السعودية وفى عدد من المناطق المختلفة,حيث أشار المتحدث الرسمي بإسم وزارة الخدمة المدنية السعودية الى أن الوزارة تنوي بالفعل الإعلان عن تلك الوظائف وعن كافة التفاصيل عبر عدد من الوسائل الإعلانية وعبر موقعها الرسمي وتنسيقاً مع وزارة التربية والتعليم.
بالفعل تم ذلك وتم نشر الخبر فى العديد من المواقع الإخبارية وعبر موقع وزارة الخدمية المدنية وعدد من وسائل الإعلام الأخري.
حيث أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن التفاصيل للمتقدمات للوظائف التعليمية النسائية,وأشارت الوزارة الى أنها تتيح للمتقدمات للوظائف أكثر من إدارة تعليمية للتقديم لديها, حيث أشارت الى أن هناك تقريباً 45 إدارة يمكن التقديم فى أى منهن للراغبات فى الحصول على تلك الوظيفة شريطة أن يكون محل االإقامة هو نفس مكان الادارة المتقدمة إليها.
وقررت الوزارة السبت الموافق 29 من شهر محرم الجاري موعداً لبدأ تلقى طلبات التقديم لتلك الوظائف حيث من المقرر أن تكون الفترة الزمنية التى بعدها سينتهي التقديم هى 4 أسابيع, من خلال موقع وزارة ديوان الخدمة المدنية عبر برنامج جدارة.
لذا يرجي الإسراع لكل الراغبات فى التقديم على تلك الوظائف وتجهيز أوراقهن من الان حيث الفترة الزمنية المقررة هي 4 أسابيع لا أكثر, بينما سيتم إغلاق باب تقديم الاوراق بعد ذلك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.