سنة جديدة سعيدة- اجمل سنة جديدة سعيدة شاركنا رأيك happy New Year


سنة جديدة سعيدة
سنة جديدة سعيدة عام 2012 يحتفل العالم أجمع بــ سنة جديدة سعيدة نتمني أن تكون كذلك بالنسبة للجميع.
يحتفل محرك البحث جوجل بالعام الجديد وبالسنة الجديدة عام 2012 آملين من الله تعالي أن تكون سنة جديدة سعيدة حقاً كما يتمناها الجميع.
عام 2011 شهد العديد والعديد من الأحداث والأمور التي لم يتوقعها اى أحد في العالمو حتي ولو كان من أشهر المنجمين والعرافين, حيث شهد هذا العام مالا يمكن أن يتوقعة أحد فى العالم, خاصة العالم العربي.
فمن أشهر ما حدث فى الوطن العربى خلال عام 2011 إندلاع الثورات العربية او ثورة الربيع العربي كما أسماها البعض, بداية من تونس وإنتهائاً بسوريا, وحتي الان تدخل سوريا عامها الجديد وهي مازالت فى مرحلة الثورة ومرحلة التخلص من حكم حزب البعث الطاغي.
إندلعت الأحداث والمظاهرات والثورات منذ أن أشعل الشاب التونسي بو عزيزي النار فى نفسة إحتجاجاً علي الأوضاع المعيشية فى تونس, من هنا كانت الشرارة التي أشعلت لهيب النار فى تونس,وخلفها مباشرة مصر,حيث أطاحت ثورة 25 يناير بنظام الرئيس السابق محمد حسنى مبارك.
وم ثم الإطاحة بنظام القذافى الذى حكم ليبيا من الحديد والنار لمدة 40 عاماً, وفى نهاية المطاف مات مقتولاً علي يد ثوار ليبيا, ومن ثم ثوار اليمين والإطاحة بنظام  علي عبد الله صالح وإن كان الأمر فى اليمن مختلفاً بعض الشىء.
بينما فى سورياً محاولة الثوار السوريين الإطاحة بنظام بشار الاسد والكثير من المحاولات لاجل ذلك, بينما تدخل سورياً فى عامها الثاني فى محاولة لاطاحة بة.
بينما فى المملكة العربية السعودية العديد من الأحداث التى شهدتها السعودية ومحاولة العديد من المعارضين إشعال فتيل المعارضة بقوة وإشعال الروح الثورية لدي الشعب الثوري للاطاحة بنظام الحكم الملكي فى آل سعود لكن وفق الله السعوديين والإنتباة جيداً الي المحاولات البائسة الخارجية لزعزة الإستقرار فى المملكة العربية السعودية.
الكثير والكثير من الأحداث التي شهدتها المملكة العربية السعودية فى العام الماضى والكثير من الأحداث الذى شهدها العالم العربى والعالم أجمع وأكثر ما أثار فى قلوبنا حفيظة التطلع للغد الربيع العربي الجديد الذى تمنى الجميع أن يكون ربيعاً عربياً جديداً يحمل الخير للامة العربية جميعها لاجل التوحد وإعلاة كلمة الله فى الوطن العربي ولم الشمل العربي من جديد.
نتمنى أن يترك جميع زوار موقعنا موقع أخبار السعودية اليوم تعليقاً علي هذا المقال متضمناً الأمل وحب الخير لما يحملة العام الجديد 2012,ولا يسعني فى الختام سوي ان نتمني ان يكون العام الجديد عاماً عيداً علي الجميع وان تكون سنة جديدة سعيدة.

هناك تعليقان (2):

  1. سنة جديدة سعيدة على الوطن العرب كلة وعلي المملكة العربية السعودية..

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.