hotspot shield launch download


hotspot shield launch
hotspot shield launch - hotspot shield launch download - تحميل برنامج hotspot shield launch download - One of the important programs that can not be dispensed with under the block a lot of sites on the Internet, especially in the United States and the Kingdom of Saudi Arabia and much of the world, can not do without the program hotspot shield launch.
برنامج هوت سبوت شيلد من أشهر برامج البروكسي المعروفة علي مستوي العالم والتي من خلالها نستطيع الدخول الى أى موقع محجوب فى العالم.
الكثير منا داخل المملكة العربية السعودية يواجه العديد من المشاكل فى الدخول الي عدد من المواقع المشهورة والغنية عن التعريف , والتي يمكن حجبها بكل سهولة من مالك الويب او وزارة الإتصالات فى المملكة العربية السعودية او فى مصر علي سبيل المثال, حيث يمكن لشركات الإنترنت التحكم التام فى المواقع التي يزورها مستخدمي الإنترنت لديهم, وبالتالي تظل مشكلة التحكم فى خصوصيتنا أمر غير مقبول بالمرة.
ففى ليبيا على سبيل المثال إبان عهد معمر القذافي والذى حكم ليبيا من الحديد والنار مع بادية الثورة الليبية عمدت وزارة الإتصالات فى ليبيا وشركات الإنترنت الى حجب موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وكذلك حجب موقع تويتر والياهو لعدم تواصل الثوار مع بعضهم البعض, ولكن الحل بكل تأكيد فى برنامج hotspot shield launch.
بينما يم يقف الأمر عند هذا الحد في ليبيا بل قام معمر القذافى بإيقاف الإنترنت فى ليبيا بشكل كامل, حتي إنقضي عهدة وعادت الأمور لمجراها وكما كانت علية سابقاً.
بينما فى سوريا الان وفى مصر سابقاً تم إيقاف الإنترنت لدي تلك الدول لايام طويلة وذلك بسبب تحكم شركات الإنترنت فى المستخدمين, حتي لو تم إرجاع الإنترنت يتم حجب المواقع الأكثر أهمية لديهم للاسباب بكل تأكيد معلومة لدي الكثير منا وهي عدم التواصل بين هؤلاء بغية الإنقلاب أو الثورة أو المظاهرات والإتفاق عليها بين المتظاهرين.
الكثير من الأمور التي تدفع شركات الإنترنت فى العديد من دول العالم الى إيقاف وحجب الكثير من المواقع التي لطالما بحث عنها المستخدمين للانترنت وإستخدموها بشكل يومي.

بينما فى المملكة العربية السعودية تعمل فلترة المواقع على حجب المواقع الإباحية وهو ما يواق علية صغيرنا وكبيرنا, بل وتحاول العديد من الدول العربية والإسلامية اللحاق بنا فى هذا السبق الذى يحسب للمملكة العربية السعودية, لكن كما سبق هناك أنظمة تعمل على فلترة المواقع وهي انظمة آلية أى لا تميز بين الموقع الاباحي وبين الموقع الغير إباحي.

الجدير ذكرة أن فلترة المواقع الإباحية فى المملكة العربية السعودية تعمل بنظام آلي تماماً, حيث يقوم النظام عند دخولة لموقع لاول مرة, من عمل إسكان أو فحص للموقع وفى حالة إكتشاف صور كثيرة تحمل العري عليها او صور عارية للنساء ,يشك النظام بكل تأكيد فى أنة وقع إباحي وبالتالي يعمل على حجبة على الفور ولن يستطيع مستخدمي الإنترنت فى المملكة العربية السعودية الدخول الي الموقع هذا مجدداً, لا غرو فى ذلك فالجميع يوافق على حجب المواقع الإباحية, ونحن لم نعرض هذا المقال المتواضع لنخبركم فية عن إمكانية تجاوز وتخطي المواقع الإباحية, لا فالأمر ليس كذلك بل نحاول جاهدين الى تخطي هذا الأمر فالكثير منا لا يرغب فى الدخول الي تلك المواقع, بل نحاول فقط أن نضع بين إيديكم الطريقة الصحيحة لتخطي المواقع الشهيرة التى توفر العديد من المميزات للتواصل الإجتماعي كالفيس بوك وتويتر والكثير من مواقع التواصل الإجتماعي التي يتم حجبها بدون اى سبب, لذا نحن نهدف الى مساعدة إخواننا لا أكثر.

إذا ما الحل لتخطي المواقع المحجوبة كالفيس بوك على سبيل المثال او تويتر ؟

الحل بشكل سريع مع  أحدث إصدار من برنامج hotspot shield launch الذى لطالما عرفة الصغير قبل الكبير .
هناك الكثير من البرامج علي شبكة الإنترنت التي توفر خدمة الدخول الى المواقع المحجوبة لكن بكل تأكيد ليست كبرنامج hotspot shield launch.
 عبر هذا الموضوع الذى عدمنا فية الي توفير احدث الإصدارات من برنامج هوت سبوت شيلد البرنامج القوي والغني عن التعريف حيث لهذا البرنامج الكثير من المميزات ومادمت من قاطني المملكة العربية السعودية بالتأكيد جربت هذا البرنامج مسبقاً, إن كان الأمر كذلك, فهذا هو الإصدار الأحدث من البرنامج ويعتبر أفضل بكثير من الإصدارات القديمة حيث يدعم الإستكمال وبشكل غير مسبوق, حيث عملت الشركة الملنتجة للبرنامج بتخطي العديد من العيوب التي لطالما أرهقت الكثير من مستخدمي البرنامج حول العالم, وإذا كنت للمرة الاولي تقرأ او تسمع عن برنامج هوت سبوت شيلد فقد إنشأنا هذا المقال خصيصاُ لنوفر لك الكثير من المعلومات حيال هذا البرنامج الغني عن التعريف برنامج hotspot shield launch.

ما انظمة الويندوز التي يدعمها برنامج hotspot shield launch ؟ 

برنامج hotspot shield launch يدعم العديد من انظمة الويندوز.
يمكنك البدأ فى تجربة البرنامج وفى حالة إذا كان البرنامج لا يعمل يمكنك علي الفور من تغير نظام الويندوز لديك لكي يتمكن البرنامج من العمل بشكل جيد, وعلي العموم أنظمة الويندوز التي يدعمها برنامج hotspot shield launch هي كالأتي :

   - Windows 7
    - Windows XP
  - Windows 2000
 - Windows Vista
-Mac OS X (10.5 Leopard)
   - Mac OS X (10.6 Snow Leopard)
   - Mac OS X (10.7 Lion)

عبر الموقع الرسمي لبرنامج هوت سبوت شيلد يقدم العديد من النصائح لكل مستخدمي البرنامج سنحاول بقدر الإمكان سرد بعضها علي كل زوار موقعنا ليتمكن الجميع من إستعمال البرنامج بشكل جيد, لكن عبر مواضيع قادمة حيث الشرح بالصور والفيديو للاستخدام برنامج hotspot shield launch بشكل صحيح.
بينما الان يمكنك من تحميل برنامج هوت سبوت شيلد من خلال الرابط التالي :
hotspot shield launch download - hotspot shield launch


 

هناك 6 تعليقات:

  1. شكراً علي برنامج hotspot shield launch

    ردحذف
  2. شكراً وجزاك الله كل خير علي حب المساعدة

    ردحذف
  3. فعلا برنامج كسر البروكسي hotspot shield launch

    ردحذف
  4. انا جهال فيهال مور جبولي الموقع خلوني احمله ابسهوله بال خربيط

    ردحذف
  5. hotspot shield hgHtqg

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.