افلاس جريدة شمس - صحيفة شمس تعلن إفلاسها اليوم


اخر عدد من صحيفة شمس
لماذا توقفت صحيفة شمس ؟ صحيفة شمس اعلنت إفلاسها اليوم وعدم صدورها بشكل نهائى بعد اليوم فى خبر صدم الكثير من متابعي ومحبي الجريدة.

فى خبر تناقلتة العديد من المواقع الإخبارية علي الشبكة العنكبوتية اليوم عن إفلاس صحيفة شمس وعدم صدورها بعد اليوم, حيث أعلن رئيس مجلس إدارة الصحيفة خالد المسيند عن إفلاس الصحيفة وعدم صدورها بشكل نهائى بعد اليوم.

حيث تناولت الاخبار عن ان هناك إجتماعاً طارئاً قد عقدتة الصحيفة يوم الثلاثاء الماضي لجميع موظفيى الجريدة من محررين ومنفذين ومخرجين ومصورين وإداريين وبين رئيس مجلس الإدارة مطلق ابقمي وعدد من رؤساء الأقسام فى الصحيفة , وأثناء إنعقاد الإجتماع أعلن الخبر رئيس مجلس الإدارة لجميع العاملين بالجريدة بان الصحيفة قد أشهرت إفلاسها.

الجدير بالذكر أن صحيفة شمس قد صدرت خلال عام 2005 وحتي هذا العام كانت تعمل بدون اى مشاكل, وترأس تحرير الجريدة عدد من الإعلاميين البارزين فى الوسط الإعلامي فى المملكة العربية السعودية والتي أنطلق منذ إنطلاقتها الأولي علي شكل " الـتابلويد , ثم بعد ذلك تحولت الي الشكل الختامي الذى إستمرت علية لفترة طويلة ومن ثم أشهرت إفلاسها.
العديد الاخير لجريدة شمس صدر اليوم وهو اخر عدد تودع بة شمس وموظفيها قراء الجريدة ومحبيها, حيث الصورة المرفقة فى هذا المقال هي صورة لاخر عدد للجريدة.

يُذكر أن صحيفة شمس مرَّت بفترات عصيبة من حيث النشر؛ حيث تُعتبر أول صحيفة سعودية تناقش هموم الشباب السعودي، وتلامس احتياجاتهم وتطلعاتهم.

بينما إستقبل العاملين فى الجريدة خبر إفلاسها كالصاعقة المدوية التي أطحت بهم جميعاً, حيث لم يتقاضي اى من العاملين فى الجريدة رواتبهم منذ قرابة الـ 3 شهور مما أشعرهم بالضيق من قرار الغفلاس وعدم صدور الجريدة بشكل مفاجىء.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.