احداث مباراة الاهلي فى مصر - فيديو احداث مباراة الاهلي المصري


أحداث مباراة الاهلي والنادي المصري البورسعيدي فى مصر ووقوع قرابة الـ 70 قتيلاً ومئات المصابين حتي الأن.

إثر مباراة الاهلي والنادي المصري البورسعيدي فى مصر والتي فاز فيها النادي المصري بثلاث أهداف مقابل هدف واحد للنادي الاهلي, وفور إطلاق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة  هاجم جماهير نادي المصري جماهير النادي الاهلي مما أسفر عن وقوع اكثر من 70 قتيلاً حتي الأن من بينهم عدد من القتلي إثر تعرضهم لطعنات بأسحلة بيضاء, بينما هناك عدد من القتلي إثر تعرضهم للدهس وكدمات خطيرة أدت الي الوفاة.

فى غياب تام لرجال الأمن والشرطة العسكرية المصرية أندلعت اعمال الشعب فى المباراة فى إستاد بورسعيد والتي أقيم فيها مباراة الأهلي المصري ونادي المصري البورسعيدي, حيث تحول الإستاد الي ساحة حرب, إثر نزول أعداد كثيرة جداً من الجماهير الي أرض الملعب.

علي أثر تلك الاحدث قرر مجلس الشعب المصري عقد جلسة طارئة غداً الساعة الـ 11 صباحاً لمناقشة أحداث مباراة الاهلي ونادي المصري.

بينما اعلن نادي الأهلي ونادي الإتحاد السكندري المصري ونادي الزمالك المصري مقاطعة وعدم المشاركة فى الدوري المصري وذلك إثر تلك الأحداث التي أصيب فيها عدد من لاعبي النادي وكذلك قتل وأصيب فيها المئات من الجماهير.

بينما علي الفور أعلن إتحاد الكرة المصري  إيقاف الدوري المصري الي اجل غير مسمي.
الجدير بالذكر ان مصر شهدت مؤخراً عدد من الإشتباكات بين عدد من المتظاهرين امام مجلس الشعب بين شاب الإخوان المسلمين وعدد من المتظاهرين الاخرين كانوا قد حاولوا الدخول الي مجلس الشعب, بينما حوال شباب الإخوان تأمين أعضاء المجلس.

اشار الكثير من المحللين الساسيين علي ان الأحدات التي تجري فى مصر الان تأتي علي خلفية سياسية حيث أشاروا الي أن هناك أيادي خفية تحاول اللعب بإستقرار البلاد خلال الفترة المقبلة, وذلك مع إقتراب النطق فى قضية المخلوع مبارك.

الكثير من الفيديوهات التي إنتشرت علي الإنترنت والتي من خلالها يمكنك التعرف علي الأحداث الجارية فى مصر الان والتي من خلالها أيضاً يمكنك مشاهدة جميع الفيديوهات من داخل أرض الملعب بعد إنتهاء مباراة الاهلي والمصري مباشرة :

خبر جديد :
نادي الأهلي يعلن إجتماعاً طارئاً فى مقر النادي بالجزيرة فى القاهرة لمناقشة أحداث مباراة الاهلي والمصري سنوافيكم بالمزيد من الأخبار حال وجود اخبار جديدة.


هناك 3 تعليقات:

  1. لاحول ولاقوةإلله بالله الله يرحمهم

    ردحذف
  2. صدقني لو خلو حسني مبارك كان احسن لهم وكانوفي نعمه الله لايبلنا

    ردحذف
  3. الله يرحم ايام مبارك ماكان فيه مثل هالفوضه والهمجيه وين الوطنيه وين حق الشهداء اللي ماتو عشان يوصلون هالمواصيل بس ا لضاهر انه بيجي يوم ونقول كانت مصر ام الدنيا .....الله يرحم ايام مصر .

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.