المواقع المحجوبة في السعودية واسهل الطرق لفتحها


المواقع المحجوبة فى السعودية
ماهي المواقع المحجوبة فى السعودية, كيف يمكنني معرفة المواقع التي تم حجبها فى السعودية وهل كل المواقع المحجوبة فى السعودية هي مواقع إباحية فقط ام هناك مواقع اخري محجوبة وليس إباحية؟ الكثير من التساؤلات التي يطرحها مستخدمي الإنترنت فى المملكة العربية السعودية وسنحاول بقدر الإمكان الإجابة علي تلك التساؤلات عبر هذا المقال.

المواقع المحجوبة فى السعودية هي كثيرة جداً ولا يمكن تفادي او تخطي هذا الحجب إلا عبر العديد من البرامج المخصصة فى ذلك وهي فى الغالب تكون برامج مدفوعة وتحتاج الي إشتراك او تجديد الإشتراك بشكل شهري.

هناك الكثير من المواقع العربية والاجنبية التي يتم حجبها فى المملكة العربية السعودية, ويتسائل الكثير من مستخدمي الإنترنت فى السعودية لماذا يتم حجب مثل هذة المواقع فى المملكة ولا يتم حجبها فى بلدان عربية اخري.
لتعلم أولا بأن نسبة 99% من المواقع المحجوبة فى المملكة العربية السعودية هي مواقع إباحية وعملت وزارة الإتصالات فى المملكة العربية السعودية علي حجب تلك المواقع منعاً للضر الناتج عن مشاهدة تلك المواقع.
إذا لم تكن مقتنعاً بعد بأن المواقع الإباحية التي يشاهدها البعض لها ألأضرار جسيمة أضرار نفسية وجسمانية علي صحة مشاهديها يمكنك علي الفور الإنتقال الي محرك البحث جوجل والبحث عن اضرار ذلك, بالتأكيد ستجد الكثير والكثير من المقالات والمواد العلمية حيال هذا.

لذا فإن خطوة حجب تلك المواقع فى المملكة العربية السعودية هي خطوة تحسب للحكومة ولوزارة الإتصالات حيث انها قد منعت الكثير من الأضرار الناتجة عن مشاهدة تلك المواقع.
بينما الأن لا يمكن لنا أن نحصي عدد المواقع المحجوبة فى المملكة العربية السعودية تماماًُ كما هو الحال فى الأمارات العربية المتحدة يتم حجب تلك المواقع أيضاً هناك.

بينما فى بعض الأحيان يتم حجب بعض المواقع الهامة ونعني هنا بالهامة مواقع إجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر وغيرهم الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الخدمية الاخري التي لطالما حظيت بإعجاب الكثير من مستخدميها منذ ان إنطلقت, إذا هناك الكثير يتابع تلك المواقع وفى الغالب قد يجد بان هذا الموقع قد تم حجبة إذاً ما الحل للدخول الي المواقع المحجوبة المهمة والتي لطالما حاول الجميع الوصول إليها ,وهي فى الحقيقة لاتحمل ضراراً علي مستخدميها ولكن تم حجبها عن طريق الخطأ ؟

عبر الرابط التالي يمكنك الإنتقال الي إحد المقالات الهامة حيال ذلك, حيث مرفق برنامج مميز جداً سياسعدك فى ذلك, برنامج فتح المواقع المحجوبة, فى حالل واجهتك اى مشكلة لا تتردد فى ترك تعليق.


هناك تعليقان (2):

  1. السعوديه هي رمز للامان وللمسلمين بلاش نفقد وضعنا ونتتعظ من باقي البلاد

    ردحذف
  2. بما انها مواقع محجوبه فأكيد فيها اساءه لللأسلام والمسلمين وبلاد الحرمين فمن الافضل عدم فتحها والتشهير ببرامج للفتحها

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.