إمرأة من كينيا تسير عارية فى جدة - عارية فى جدة تثير الجدل


فيديو سيدة من كينيا عارية فى شوارع جدة تثير الجدل والواسع والتعجب منقبل الكثير, فيديو المرأة العارية فى جدة أثار الجدل وإنتشر بسرعة البرق بين المواقع الإلكترونية علي الإنترنت.

فى ظاهرة فريدة من نوعها وتحدث لاول مرة فى المملكة العربية السعودية وتثير الجدل بين المارة فى الشارع, إمرأة كينية تتعري فى الشارع وتثير وهي عارية إحتجاجاً علي عدم تجديد عقد عمل زوجها, حيث كان زوجها يعمل في إحدي شركات الطيران فى المملكة العربية السعودية, حيث تم رفض تجديد عقد زوجها مما دفعها الي التعري أمام شركة الطيران التي يعمل بها زوجها إحتجاجاً علي عدم تجديد عقد زوجها.

بينما وعند مشاهدة المارة فى الشارع وقائدى السيارات تلك المرأة الكينية وهي تسير عارية فى الشارع إندهش الكثير وشعروا بالذهول للوهلة الأولي بينما قام عدد من المتواجدين بتوثيق الواقعة بإلتقاط فيديو للمرأة وهي تثير عارية.

بينما وبعد ساعات من الواقعة إنتشر علي المواقع الإلكترونية الفيديو للمرأة الإفريقية وهي تثير عارية و حيث لقى الفيديو سخرية الكثير من مشاهدية حيث ظاهرة هي الأولي من نوعها فى المملكة العربية السعودية.


هناك 3 تعليقات:

  1. خير ان شاءالله وش اتحس فيه

    ردحذف
  2. عليكم أن لاتتهاونو في تشديد العقوبة رغم أن العجب عندكم مباح عندنا ويوجد المليين من هذه الضاهرة عندنا في الجزائر ..و لو حدثت لا ينتبه لها أحد و لا يأخذ لها صورة

    ردحذف
  3. >>لا إله الا الله<< يالله بس تثبت عقولنا على دينك وتهدينا وتحمينا,, هذي أكيد في عقلها شيء مو طبيعية

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.