برنامج تجاوز حجب المواقع


تجاوز الحجب او تجاوز حجب المواقع سواء فى السعودية او الإمارات او الكويت او قطر او اى من الدول العربية التي يتم حجب المواقع بها والمواقع المحجوبة فى تلك الدول كثيرة جداً ولا يمكن حصرها.

لذا هناك الكثير من البرامج التي تساعد فى تجاوز الحجب وفتح المواقع بكل سهولة ويسر دون الحاجة الي إستخدام مواقع البروكسي المدفوعة.
فكما هو معلوم لدي الكثير من مستخدمي الإنترنت فى المملكة العربية السعودية بأن هناك العديد من مواقع البروكسي التي تساعد مستخدميها فى تجاوز حجب المواقع وفى غالب الأمر هي مواقع بروكسي مدفوعة ربما يتجاوز ثمن الإشتراك فى الموقع 200$ شهرياً, وربما أكثر او اقل بقليل.
بينما مواقع البروكسي المجانية التي توفر خدمة تجاوز الحجب هي مواقع غالباً ما تكون ضعيفة ومواقع غير جديرة بالإهتمام من قبل المستخدمين وعندما يحاول اى شخص إستخدام تلك المواقع يجد بأنها لا تعمل بالشكل المطلوب.
بينما هناك الكثير من البرامج تلك البرامج التي تساعد علي تجاوز حجب المواقع فى المملكة العربية السعودية وكذلك فى مختلف دول العالم.
هناك الكثير من تلك البرامج التي تساعد علي تجاوز الحجب منها برامج مجانية ومنها برامج غير مجانية او مدفوعة, بينما يمكنك الحصول من خلال الرابط التالي علي أفضل برانمج لفتح المواقع المحجوبة من خلال الرابط التالي فتح المواقع المحجوبة, تأكد أن هذا البرنامج هو مجاني تماماً ويساعدك فى تجاوز الحجب عن المواقع الشهيرة مثل الفيس بوك وغيرها والكثير من المواقع الاخري ونحن نبرىء انفسنا أمام الله من الإستخدام الغير مرضي لله من خلال إستخدام هذا البرنامج,.

لذا حاول دائما ان تستخدم البرنامج لتجاوز الحجب فيما هو مفيد وإبتعد تماماً عن اى مواد متداولة علي الإنترنت تسبب لك الضرر فى نفسك ولغيرك.

هناك تعليق واحد:

  1. في الجزائر لايوجد مواقع محجوبة الكل سهل الاختراق

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.