اريد إستثمار مبلغ من المال


Invest money in Saudi Arabia
أريد إستثمار المال فأين يتم الإستثمار وهل يمكنني الإستثمار من خلال الإنترنت والحصول علي عائد ودخل مادي قوي من خلال الإستثمار؟

هناك الكثير من الاشخاص فى المملكة العربية السعودية لديهم الرغبة الجادة فى بدء الإستثمار بشكل فعال من خلال الإنترنت حيث يمتلك الشخص مبلغ من المال 1000 ريال سعودي وحتي 10,000 ريال سعودي وربما أكثر أو أقل بقليل ويحاول إستثمار هذا المبلغ إما فى البورصة أو تجارة العملات او في أي من هيئات الإستثمار السعودية او العربية أو العالمية للحصول علي مدخول مالي جيد من خلال هذا الإستثمار.

وبرغم توافر العديد من مواقع تجارة العملات العربية والعالمية والتي يمكنك بدأ إستثمارك بها خلال 5 دقائق بمجرد إيداع المبلغ المطلوب أو الحد الادني للايداع ومن ثم البدأ في إستثمارك علي الفور والحصول علي أعلي عائد ممكن من خلال هذا الإستثمار.

لكن فى حقيقة الامر هناك أشياء كثيرة تنقصك عزيزي, فأنت لست سوي باحث عن الإستثمار, أي لا تمتلك الخبرة الكافية أو العلم الكافي للبدأ فى تجارة العملات أو التجارة بالشكل الصحيح, فهناك الكثير من المخاطر التي تقع علي عاتقك عزيزي فربما تفقد كل مالك فى لحظة واحدة دون رجوع.

لذا يجب الإنتباة جيداً الي أن الإستثمار معرض دوماً للمخاطرة القصوي وهو فقدان كل مالك, أوجزء منة خلال عملية بسيطة جداً تجريها دون أي خبرة منك.

من خلال الرابط التالي يمكنك قراءة المزيد من النصائح عن الإستثمار حتي تكون علي دراية كاملة عن كيفية إستثمار مالك ونسأل الله أن يوفقك عزيزي فيما تبحث عنة :- الإستثمار

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أنا حسن صاحب شركة تجارة تعمل حاليا كشركة وساطة تجارية عالمية بسبب صغر رأس المال
    أنا تونسي الجنسية أقيم بمدينة قصر هلال بتونس

    أبحث عن شريك ممول (ممول فعال أو لمجرد التمويل) ليتسنى لنا بعث شركة تجارة عالمية
    رأس المال : بين 200 ألف دولار و500 ألف دولار
    متوسط الأرباح : قيمة رأس المال بعد انقضاء سنة من بعث المشروع أي مثلا إن كان رأس المال 200 ألف دولار فبعد سنة تصبح 400 ألف دولار بإذن الله و قد تفوق ذلك لأنها مرتبطة بعدد الصفقات إذ أن ربح الصفقة الواحدة على الأقل يقارب ربع رأس مالها و تختلف أسلعة عن أخرى في التسويق فمنها من لا تتطلب أكتر من أسبوعين و أقصاها تستوجب ثلاث أشهر فإن احتسبنا أسوأ الحالات لوجدنا أن ربح سنة يساوي رأس المال ذاته و ليس هذه بنظريات و إنما هي استنتاج لفترة طويلة من العمل في الوساطة التجارية

    بالنسبة للأرباح ستقسم إن شاء الله حسب إتفاق يدون بعقد بين الطرفين لكي يضمن كل حقه

    يمكن للممول أن يتخذ أي تدابير أو ضمانات ليضمن حقه و يمكن له أيضا أن يشارك في العمل أو يراقب سيره من خلال شخصه أو من خلال شخص من طرفه

    إذا كنت راغبا في الشراكة يمكننا استضافته في تونس لنطلعه على كيفية سير العمل و الطرق المتبعة و تبيين كل النقاط دون أن تتحمل أي مصاريف أو أن تدفع دولارا واحدا لنا و لك بعد ذلك كل الحرية فإما أن يختار أن يشاركنا أو يرفض ...
    بحكم عملي لي علاقة جيدة مع عديد الأجانب و لي امتيازات جمركية و أخرى ضرائبية
    الأسلعة التي نتداولها متنوعة حسب طلب السوق و الفرضية الربحية (سيارات مستعملة, أقمشة, خيوط, أواني فاخرة من الكريستال, معدات و خامات صناعية إلخ ... )

    إذا كنت مهتما فلا تتردد بمراسلتي على البريد الإلكتروني : negoce.brothers@hotmail.com

    ردحذف
  2. سرحه الموقع مره حلو
    يعطيكم العافيه
    بس نبي انتائج اعو لنى  

    ردحذف
  3. ريم العنزي احبك

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.