ولي العهد السعودي الجديد بعد وفاة الأمير نايف رحمة الله , من سيكون ؟


هيئة البيعة
 وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز اليوم خبر أثار الأسي والحزن فى قلوب الكثير من أبناء الشعب السعودي, تغمد الله الفقيد بواسع رحمتة, من سيكون خلفاً للأمير نايف بن عبدالعزيز, أو من ولي العهد الجديد بعد وفاة الأمير نايف ؟ سؤال يطرحة الكثير من أبناء المملكة العربية السعودية والوطن العربي ومتابعي الشأن السعودي بشكل خاص.

خلال الـ 9 أشهر الماضية كانت وفاة الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمة الله, وكثرت الستاؤلات فى هذا الوقت أيضاً عن من ستكون لة الخلافة لولاية العهد عقب وفاتة رحمة الله, وكانت كل التوقعات والأراء تشير الي ان ولاية العهد من المرجح ان تكون للامير نايف بن عبدالعزيز رحمة الله, وذلك بعد مراسم الدفن وتشييع جثمان الأمير رحمة الله تعالي.

فمن المقرر أن يتم إختيار ولي العهد الجديد خلفاً وبعد وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز, وذلك بأن يعقد الملك عبدالله بن عبدالعزيز إجتماعاً مع هيئة البيعة بالمملكة العربية السعودية والتي كانت تضم 35 أميراً من أحفاد وأبناء الملك عبدالعزيز رحمة الله.

ومن المقرر أن تجري هيئة البيعة إختيار عضواً من بينها ليتولي ولاية العهد فى المملكة العربية السعودية وليصبح ولي للعهد بعد وفاة الأمير نايف رحمة الله.

ولكن لن يقعد الملك عبدالله بن عبدالعزيز إجتماعاً مع هيئة البيعة إلا بعد اجراءات مراسم تششيع جثمان الفقيد بعدة أيام, ومن ثم الإعلان بشكل رسمي عمن سيكون ولي العهد الجديد,.

نحن نعمل وبشكل متواصل عبر موقع أخبار السعودية اليوم علي متابعة الجديد من الاخبار فى المملكة العربية السعودية بشكل دقيق ومكثف يومياً, لذا يمكنك الإنضمام الي القائمة البريدية أدناة, لتحصل علي الجديد من الاخبار ولتكن اول من يعلم بولي العهد الجديد.
تغمد الله الفقيد الراحل الأمير نايف بن عبدالعزيز فى رحمتة وإنا لله وإنا إلية راجعون.

هناك 7 تعليقات:

  1. بسم الله الرحمن الرحيم. اما بعد.. من الممكن ان يأتي يوم وأكون علي هذه المنصة فلا غريب في هذه الدنيا شي. انا ساكون المرشح الاول ومن كان يردني من ابنا وطني الحبيب فسوفا اكون لها ولتكون دولة دموقراطية حرة ابية . ولكم جزيل الشكر أخوك الحاكم في الآونة الاخيرة محبك يا أيه الشعب الأبي الخالد الرضي. ولكم كامل احترامي وتقديري.

    ردحذف
  2. رحمك الله يابا محمد
    رحمك الله يانايف العز
    رحمك الله يامحارب الارهاب
    رحمك الله ياقاهر الارهاب

    ردحذف
  3. خسئث انت وديمقراطيتك وحريتك فمن خلف مامات وال سعود فيهم البركه وهم اهل لها رحم الله امواتهم واعز احيائهم بنصرة المولى عزوجل وتمسكهم بالكتاب والسنه ‏

    ردحذف
  4. انا لله وانا اليه راجعون وانا لفراقك يا نايف لمحزونون
    ابن الوطن

    ردحذف
  5. رحمك الله يا نايف وادخلك فسيح جناته

    ردحذف
  6. الله يرحمك ياوجة الخيروالمحبة ويسكنك فسيح جناة ويحفظ ابوناوملكيناعبدالله ابنكم مجدي الجهني

    ردحذف
  7. الله يرحم جميع اموات المسلمين

    والخير والبركه في ابو متعب والامير سلمان

    الله يكتب اللي فيه الخيـــر

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.