من هي الفنانة واسم الممثلة الكويتية التي نصبت وخدعت 4 رجال اعمال سعوديين واسباب نصبها.


آخر الاخبار متابعة مستمرة
اخبار الممثلة الكويتية التي خدعت ونصبت علي السعوديين اخبار الفنانة الكويتية التي نصبت علي 5 رجال سعوديين , رجال أعمال ولاعب كرة قدم سعودي ورجل اعمال وإبنة وأهداها يخت, من هي الفنانة والممثلة الكويتية التي خدعت ونصب علي رجال الأعمال السعوديين.

بعد علاقة عاطفة وغرامية دامت لفترة طويلة وعدت فيها ال 4 سعوديين بالزواج وحصلت علي مبالغ مالية تقدر حتى الان بــ مليون ريال سعودي بحجة الزواج خلال الفترة المقبلة.

لعبت دور العاشقة التي تحاول التقرب والتودد من 4 رجال اعمال سعوديين من بينهم لاعب رياضي مشهور من المملكة العربية السعودية وحتى الان لم ترد أي أخبار أو أنباء عن إسمة بشكل دقيق, بينما وفى المقابل لعب دور العاشقة علي رجل اعمال سعودي يعمل فى مجال العقارات وأقل ما يمكن أن يقال عن بأنة ثري ولدية الكثير من الأمول,ثم خدعتة بعد أن حصلت من علي العديد من الهدايا التي تقدر بألالاف الريالات, وبعد أن حصلت علي بغيتها منها توجهت الي أبنة العشريني لتحاول اللعب علية أيضاً دور العاشقة التي تحاول التودد إلية ليقع هو الاخر فى فتخ العشق الممنوع, ولم يكن يعلم للحظة بأن والدة قد وقع هو أيضاً فى الفخ, فى المقابل حصلت من أيضاً علي العديد من الهدايا وأهداها يخت بحري, الشاب العشريني الذى فوض لة والداة إدارة أعمالة فى منطقة من مناطق المملكة العربية السعودية.

الغموض الكثير يشوب القضية والحادث الغريب الذى أصاب 4 رجال اعمال سعوديين من فنانة كويتية نصبت عليهم جميعاً ووعدت الجميع بالزواج ومن ثم الحصول علي أمول منهم تجاوز الـ مليون ريال سعودي تقريباً, وحتى الان لا يوجد رقم مالي معين تم حصرة بشكل دقيق, بينما حتى الان بشكل دقيق لم يعرف عدد الرجال التي نصبت عليهم الفنانة الكويتية وهل هم 4 رجال ام أكثر.

بعد أن قامت القنانة الكويتية بالنصب علي رجال الأعمال السعوديين البالغ عددهم 4 رجال فرت هاربة الي الكويت, بينما قام أحد رجال الأعمال من الاربعة برفع دعوي قضائية فى محاكم المملكة العربية السعودية للحصول علي كامل مستحقاتة التي أخذتها منة بدون وجه حق علي حد تعبيرة.

تحديداًَ وبشكل دقيق لم يعرف حتي الان اسم الفنانة الكويتية التي نصبت علي رجال الاعمال السعوديين وبشكل دقيق ايضاً لم يتم الكشف عن اسماء رجال الأعمال الذين تم النصب عليهم من الفنانة الكويتية.
بينما للحصول علي أسماء يشتبة فيهم بأنها واحدة منهم يمكنك وعبر التقرير التالي متابعة التقرير وعن كثب حيث تم عرض ثلاث ة اسماء يعتقد بأنها واحدة منهم الي جانب صورهم, صور الممثلة الكويتية التي نصبت السعوديين.
عبر الرابط السابق يمكنك ابشكل جيد متابعة وعن كثب الجديد من اخبار الفنانة الكويتية التي نصبت علي السعوديين واسمها وتقرير كامل.

هناك 6 تعليقات:

  1. امل العوضي تركت التمثيل من فترة ومتزوجة

    ردحذف
  2. ياويل قلبي اكيد ذي فتنه دامهم خاقين معها راحت عليكم يابنات السعوديه

    ردحذف
  3. أكيد انها فتنه دام نصبت علاهم

    ردحذف
  4. اكيدانهاصاروخ

    ردحذف
  5. والله لاصاروخ ولا هم يحزنون اقسم بالله انها وجه تيس شامي اللهم لك الحمد تكفون شوفوه تمثيلها وتعرفونها زين
    قسم بالله تلوع الكبد

    ردحذف
  6. سمعت عنها وانا عرفتها حتى لها برنامج مسابقات سخيف


    وع حتى لوانها صاروخ وش الفايدة تدام شفها الكل

    الوردة التي يشمها الكثيرون تفقد عبيره

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.