اخر الاخبار بعد القبض علي نمر النمر - ومظاهرات القطيف بعد القبض علي نمر النمر.


نمر النمر
القبض علي نمر النمر صور القبض علي نمر النمر, اخر اخبار وتداعيات إلقاء القبض علي نمر النمر, وأيضاً مظاهرات القطيف والعوامية بعد إلقاء القبض علي نمر النمر فى العوامية واخر الاخبار والمظاهرات اليوم الإحتجاجية بعد إلقاء القبض علية. 

مساء الأحد تمكنت قوات الأمن ببلدة العوامية من إلقاء القبض علي نمر النمر إحد مثير ي الفتنة ببدلة العوامية والذى أثار الفتنة علي مدار الايام الماضية بحسب ما تناقلتة وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية.
وأشارت وزارة الدخلية علي لسام المتحدث الرسمي بإسم وزارة الداخلية من أنة حاول المذكور ومن معه مقاومة رجال الأمن ومبادرته لهم بإطلاق النار أكثر من مرة هو وعدد من أشخاص تواجدوا معة, والاصطدام بإحدى الدوريات الأمنية أثناء محاولته الهرب ،إلا ان قوات الأمن قد قامت بعملها علي أكمل وجة,  فقد تم التعامل معه بما يقتضيه الموقف والرد عليه بالمثل ، والقبض عليه بعد إصابته في فخذه ، حيث تم نقله إلى المستشفى لعلاجه واستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

بينما علي الصعيد الاخر وفور أن تم الإعلان من وزارة الداخلية علي لسان المتحدث الرسمي من أنة تم بالفعل إلقاء القبض علي نمر النمر بدأت المظاهرات الإحتجاجية فى القطيف والعوامية إحتجاجاً علي القبض علي نمر النمر وأبناء ردت عن مقتل إثنين شيعة أثناء تلك الإحتجاجات :-

صورة من المظاهرات بالقطيف اليوم بعد الإعلان عن القبض علي نمر
بمجرد أن أعلنت وزارة الداخلية عن إلقاء القبض علي المدعو نمر النمر أحدث مثيري الفتنة بالعوامية, إندلعت مظاهرات فى القطيف إحتجاجاً علي القبض علية, القطيف التي تسكنها الاغلبية الشيعية, فى المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية ,بينما تري الحكومه السعوديه ان هذه الاحتجاجات مدفوعه بالنفوذ الايراني.

وقال توفيق السيف وهو زعيم محلي شيعي ان انباء اعتقال نمر اثارت احتجاجات في قريه العواميه بمنطقه القطيف بينما صرح محمد النمر، شقيق الشيخ المعتقل، ان الشرطه اعتقلت رجل الدين اثناء عودته بسيارته من مزرعه الي منزله في القطيف.
الجدير بالذكر أن هناك إحصائيات صدرت من المملكة العربية السعودية عام اشارت الي أن عدد الشعية بالمملكة العربية السعودية بلغ أكثر من مليون شخص, وكانت احتجاجات متفرقه قد اندلعت العام الماضي في المنطقه الشرقيه التي تتركز بها صناعه النفط ويعيش فيها نحو مليون شيعى.
نحن نتابع معكم وعبر تغطية مستمرة تداعيات عملية إعتقال نمر النمر واخر اخبار المظاهرات فى القطيف اليوم وعن ورود أي اخبار جديدة سيتم علي الفور نشرها علي اخبار السعودية الويم, كن من متابعي موقعنا..


هناك تعليقان (2):

  1. للهم عليك برفضه اعون

    ردحذف
  2. الله يفرج عنك بحق محمد وال محمد

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.