نتائج الثانوية العامة اليمنية - نتائج امتحانات الثانوية العامة اليمن 2012


الثانوية اليمنية
نتائج الثانوية اليمنية الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة باليمن 2012 اشهر واسرع مواقع لمعرفة نتيائج الثانوية العامة اليمنية نتائج الثانوية فى اليمن 2012.

من المقرر أن يتم ظهور نتائج الثانوية اليمنية خلال الأيام المقبلة, ففيما نشر عن وزارة التربية والتعليم باليمن من أن نتائج الثانوية اليمن 2012 علمي وادبي طلاب وطالبات من المقرر لها أن تظهر ثاني أيام عيد الفطر المبارك وتحديداً 20 او 12 من شهر أغسطس, بيد أن وزارة التربية والتعليم قد اجلت ظهورها مرة اخري.

حيث فى ما نشر أيضاً عن نائب وزير التربية والتعليم باليمن من أن نتائج الثانوية العامة باليمن 2012 من المقرر لها أن تظهر بعد إسبوع من عيد الفطر المبارك أي بمجرد أن تنتهي إجازة عيد الفطر.

ويترقب إعلان ظهور نتائج الثانوية العامة باليمن طلاب وطالبات الثانوية اليمنية بقسميها العلمي والادبي, ونحن عبر موقع اخبار السعودية اليوم نحاول جاهدين تقديم يد العون والمساعدة لطلابنا وطالبتنا من اليمن, حيث بمجرد ان تظهر نتيجة الثانوية العامة باليمن يمكن الإستعلام عنها عبر الرابط التالي :- 

نسعد كثيراً عندما نجد تعليقات الكثير من زوار موقعنا, أيضاً حال واجهتك مشكلة لا تتردد فى ترك تعليق علي المقال.

هناك تعليق واحد:

  1. الشكر اليكم للدولةالحبيبة والتى دوما تساندنا في جميع مجالات حياتنا ؟بس اتمنى ان تجدوا لي وظيفة ولكم جزيل الشكر والتقدير

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.