موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الامتحانات 2012


نتائج اليمن
نتائج الثانوية العامة باليمن ونتائج المرحلة الاساسية باليمن عبر موقع وزارة التربية والتعليم باليمن لنتائج الإمتحانات 2012 الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم اليمنية.

يتابع الكثير من طلاب وطالبات الثانوية العامة اليمنية وأيضاً طلاب وطالبات المرحلة الاساسية باليمن نتائج الطلاب التي من المقرر أن تبدأ فى الظهور خلال الأيام المقبلة.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية وذلك علي لسان نائب وزير التربية والتعليم اليمني من أن غداً الجمعة هو الموعد المقرر او المحدد لظهور نتيجة الإعدادية اليمنية 2012 أو نتائج المرحلة الأساسية 2012.

وبما أن نتيجة المرحلة الاساسية اليمنية تمثل اهمية بالغة لطلاب وطالبات اليمن وجب علينا إفراد مقال شامل نتحدث من خلالة عن كيفية إستخراج نتائج المرحلة الاساسية اليمن 2012 من خلال هذا الموقع, موع وزارة التربية والتعليم اليمني لنتائج الإمتحانات 2012.

بينما عن نتائج الثانوية العامة اليمنية فالكثير من الانباء اشارت أيضاً وذلك عبر التصريح الصادر أيضاً من نائب وزير التربية والتعليم بأن نتائج الثانوية العامة ستكون السبت المقبل, ليقف جميع الطلاب علي الموعد المحدد بإنتظار ظهور نتائج الثانوية العامة والمرحلة الاساسية باليمن 2012.

وننوة زوارنا الكرام الي أن وزارت التربية والتعليم باليمن قد قامت بتأجيل ظهور نتائج الثانوية العامة والمرحلة الاساسية أكثر من مرة, لحين تصحيح أوراق الإجابة ورفع بيانات الطلاب ودرجاتهم علي موقع وزارة التربية والتعليم باليمن.
وللدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم اليمني يمكنك ذلك عبر الرابط التالي موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الإمتحانات 2012 :- موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي

هناك تعليقان (2):

  1. الرابط به اعلان نتيجة العام الماضي2011مفقط

    ردحذف
  2. نريد نتائج تامرحله العامه 2014

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.