رابط موقع نظام نور الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية


معلمي المملكة
الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية موقع نظام نور المركزي المعني والمخصص لظهور نتائج الإختبارات لجميع المراحل التعليمية بالمملكة العربية السعودية.

بجوار المقال إحدي الصور لمؤتمر عقدتة وزارة التربية والتعليم تكريماً لعدد من ابناء المملكة من المعلمين المتفوقينن كل الشكر لهؤلاء الأمثلة التي يحتذي بها.

بينما عن موقع نظام نور المركزي الرسمي أو موقع برنامج نور المركزي الرسمي الذى خصصتة وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية ليوفر لجميع الطلاب والطالبات إمكانية الإستعلام عن نتائجهم فنحن نهدف الي ذلك بالفعل أن يتمكن الجميع من الإستعلام عن نتائجهم عبر نظام نور المركزي.

الكثير من الطلاب والطالبات يفضلون الحصول علي نتائجهم خلال الخمس دقائق الاولي بعد أن يتم الإعلان عن ظهور النتائج عبر موقع نظام نور المركزي الرسمي, إلآ أنة وفى الغالب سيكون من سابع المستحيلات أن يتم الإستعلام عن النتيجة خلال الخمس أو العشر دقائق الاولي.

حيث سيكون هناك ضغط كبير جداً علي موقع نظام نور المركزي من قبل الالاف من الزوار وهم الطلاب والطالبات وأولياء الامور من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية, لذا ننوة فى حال كان هناك مشكلة فى تشغيل الموقع معك, أو عند محاولة تشغيل موقع نظام نور المركزي الرسمي 1434 تأكد بأن هناك ضغط شديد علي الموقع او ما يعرف ب " لود " علي الموقع لذا يمكنك المحاولة من وقت لاخر وتحديث الصفحة حتي تتمكن من دخول موقع نظام نور, من خلال الرابط التالي يمكنك فعلياً الإنتقال الي الموقع التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية نور  :-  http://noorresults.moe.sa/MarksInquiry/StudentMark.aspx

هناك تعليق واحد:

  1. بلاا فرححانين بنفسسهم يخخاي عطوونا حل جذري تععبنا وحننا ندور على النتااااايج طللعت ارواحنننا وهي ممااا طلععت !!!!! هفف

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.