اسماء اصحاب قروض التنمية العقاري 2013 - 1434 - صندوق التنمية العقارية


صندوق التنمية العقارية
اسماء الممنوحين قروض بنك التنمية العقاري, اسماء اصحاب قروض بنك التنمية العقارية بالمملكة العربية السعودية 2012 - 2013 و 1434 صندوق التنمية العقارية بالمملكة العربية السعودية.

عبر تلك التغطية التي نحاول بشكل مستمر من خلال موقع اخبار السعودية اليوم إضافتها وبشكل مستمر الي صفحات موقعنا, ومتابعة للجديد من الاخبار بالمملكة.

متابعة جديدة اليوم للقروض التي قرر صندوق التنمية العقارية بالمملكة صرفها للاسماء المستحقين المدرجة معنا عبر هذا المقال.

حيث صرح اليوم مدير عام صندوق التنمية العقارية بالمملكة العربية السعودية احمد بن علي العبداني, من أن الصندوق بالمملكة قد وافق علي صرف قروض لعدد من المواطنين بالمملكة يبلغ قرابة الـ 10 الاف قرضاً او مستفدياً من تلك القروض, لبناء ما يقرب من 12 الف وحدة سكنية بجميع مدن ومحافظات المملكة المشمولة بخدمات الصندوق ويأتي أيضاً حسب أولوية القرض للمستفيد.

وأشار المدير العام لصندوق التنمية العقارية بالمملكة احمد العبداني من أن القيمة الإجمالية لتلك القروض بغلت ما قيمتة 5192 مليون ريال سعودي كقيمة لتلك القروض المقدمة من الصندوق الي المواطنين لمساعدتهم فى بناء الوحدات السكنية فى مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية.

وفى حال رغبتك البحث عن اسماء المستفيدين للقرض او البحث عن إسم معين لشخص معين يمكنك الإنتقال عبر الرابط التالي :- اسماء اصحاب قروض التنمية العقاري

هناك 5 تعليقات:

  1. ياااااااااااااااااااااااااليل خبرني عن امر المعنااااااااااة

    ردحذف
  2. الله ياخذكم من جد شي يرفع الظغط المشكله كل هالقروض اذا طلعت ؟ تطلع اغلبها للذكور وكأن المراه التعوسيه ماتعاني في هالبلد؟ كل شي فووق راسها وربي شي يقهررر ؟ بدل ماتعاملون المراه معامله كويسه مثل ماوصاكم الرسول؟ تعاملونها كجاريه اسيره. منذله. ؟؟

    ردحذف
  3. عشنا وياما هنشوف

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.