اخر اخبار الملك عبدالله بن عبدالعزيز اليوم


اخر اخبار الملك اليوم
اخر اخبار الملك عبدالله بن عبدالعزيز اليوم اخر اخبار صحة الملك عبدالله بن عبدالعزيز اليوم متابعة مستمرة لاهم واخر اخبار الملك عبدالله الصحية اليوم.

خلال المتابعة التي نحاول من خلالها تسليط الضوء علي الجديد من الاخبار الهامة والأكثر اهمية لدي الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية نتابع معكم زوارنا الكرام الجديد من الاخبار بشأن الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

فعبر هذا المقال سنتابع الجديد من اخر اخبار الملك عبدالله بن عبدالعزيز الصحية اليوم بشكل دوري من خلال هذا المقال, وبالإمكان الإنضمام معنا للقائمة البريدية أسفل هذا المقال معرفة الجديد من الاخبار المتعلقة بالملك عبدالله أولاًَ بأول.

خلال الفترة الماضية وتحديداً مطلع الاسبوع الماضي أجري خادم الحرمين الشريفين عملية جراحية فى الظهر, وتم بحمد الله شفاء الملك عبدالله بن عبدالعزيز من تلك العملية وهو الان فى مرحلة النقاهة ومن المتوقع ظهورة علي شاشة التليفزيون السعودي معلناً عدد من الاوامر والقرارات الملكية.

بينما قد ظهر اليوم الملك عبدالله علي القناة الاولي السعودية فى لقطات تم بثها وقت إستقبال الملك عبدالله لعدد من الأمرء والوزاراء الذين قدموا الي الملك للاطمئنان علي صحتة.

بينما من خلال هذا الفيديو رحب الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية بهذا الفيديو الذى تم بثة علي القناة الاولي السعودية الذى من خلالة شاهدة الالاف من مواطني المملكة والذين أعربوا عن مدي سعادتهم لؤوية خادم الحرمين الشريفين وهو فى تمام الصحة والعافية.

اخر اخبار الملك عبدالله بن عبدالعزيز سيتم وبشكل دوري من خلال موقعنا اخبار السعودية اليوم متابعتها وعن كثب شديد إذ أننا سنظل نعمل معكم وبشكل متواصل علي مراقبة الجديد من الاحدث والاخبار الهامة بالمملكة.

إذا كنت بالفعل تعشق متابعة الاخبار السعودية الهامة, يمكنك الإنضمام الي القائمة البريدية اسفل الموقع حيث من خلالها يتم إرسال اهم الاخبار بشكل دوري الي الإميل المشترك بة معنا.

هناك 6 تعليقات:

  1. الحمدالله على السلامه ياولدنا

    ردحذف
  2. الحمد لله على سلامتك بابو متعب ما تشوف شر

    ردحذف
  3. سلمان المطيري6 ديسمبر 2012 في 11:55 ص

    حفظك الله ابومتعب

    ردحذف
  4. الله يحفظك نبي زيادات

    ردحذف
  5. الله يحفظك ونبي زيادااااات

    ردحذف
  6. الحمدالله علی سلامتگ ..

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.