اخبار تمديد اعانة حافز 1434 اخر اخبار تمديد إعانة حافز 1434


ابراهيم المعقيل يتحدث بشأن حافز
اخر الاخبار بشأن تمديد إعانة حافز, اخبار تمديد إعانة حافز 1434 عام جديد اخر اخبار تمديد حافز عامين بقرار ملكي او أوامر ملكية.

لما تناولتة الكثير من المواقع الإخبارية والمنتديات بشأن تمديد إعانة حافز عام اخر او عامين تقريباً بحسب ما نشر لمن اكملوا 12 شهراً وتناقلت العديد من الوسائل الإخبارية وشبكات التواصل الإجتماعي عبر الإنترنت هذا الخبر وكأنة بالفعل تمت عملية التمديد.

إلا أن ابراهيم المعيقل رئيس صندوق الموارد البشرية بالسعودية نفي أن يكون هناك أي نية لمد حافز عام اخر, واشار بأن كافة الانباء التي يتم نشرها وتداولها علي الإنترنت غير صحيحية وليس لها أساس من الصحة.

بينما أشار المعيقل بأن عملية مد حافز حتي الان لا يوجد أى أبنءا عن تمديدها ولو حصل بالفعل سيكون بأمر ملكي من الملك عبدالله بن عبدالعزيز, وهو ما ينتظرة الالاف من مواطني الشعب السعودية المستحقين لحافز. حيث فى مقال تم نشرة مسبقاً عبر صفحات موقعنا اخبار السعودية اليوم تناولنا من خلال المقال العديد من الإنباء والاخبار التي يتم نشرها وتداولها بشأن تمديد إعانة حافز 1434 وتمت الإشارة الي أن هناك عدد من القرارت يتم النظهر فيها من قبل الملك عبدالله بن عبدالعزيز خلال الفترة المقبلة.

حتي الان يبقي أمر الإعلان عن تمديد إعانة حافز هو امر راجع الي الديوان الملكي والي سمو الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظة الله, إلا ان هناك الكثير من المواطنين المستحقين لحافز يبادرهم الشعور بالأمل عن أن الملك عبدالله سيصدر أمر ملكي بالفعل خلال الفترة المقبلة بشأن تمديد الإعانة وهو خبر سيكون ساراً بالنسبة للجميع.

بينما نحن عبر موقعنا نتابع معكم وبشكل مستمر وشبه دوري الجديد من الاخبار المتعلقة بهذا الصدد, حيث فى حال تم نشر اخبار بالفعل تؤكد تمديد الإعانة سيتم علي الفور إبلاغ كل مشتركي موقعنا, لذا لتحصل علي الاخبار بشكل اسرع قم بالإنضمام الي القائمة البريدية اسفل الموقع وقم بتفعيل إشتراكك من الإميل لتحصل علي اخر اخبار تمديد إعانة حافز 1434 وكافة الاخبار الجديدة بالمملكة العربية السعودية اليوم.


هناك 6 تعليقات:

  1. روح ي ابراهيم. عسى ربي يوفقك دنيا واخرررررررة. اسأل اللة في. هذا اليوم ان يحفظك. وويوفقك

    ردحذف
  2. فرحت لمن دخلت على الرابط ولمن قراءة الكلام اصبت بخيبة امل وتحطمت بجد حافز كان ساد باب بس الحين راح والله يعينا لا وضيفه ولا اي دخل يسد الحاجه مالنا غير الله ندعوه ونصبر

    ردحذف
  3. الله كريم يارب ادخلني جنة

    ردحذف
  4. اتمنا من الله ان يكون الخبر صحيح ويعطون كل من سن 20 الي 45 سنه حرام يعطون ناس ويخلون ناس

    ردحذف
  5. يارب ياكريم يمددلنا حافز والله اناا حنا بحاجته حيل
    الله يديمك فوق روسنا ياابو متعب

    ردحذف
  6. ييييارب يممدون حافز والله محتاجينه ياليت رسالتي توصل ملكنا وحبيبنا ابو متعب والله العظيم اني اليوم ضايقه وتعابه نفسين لان حافز مابينزل لي هذا الشهر

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.