موقع نور المركزي للإستعلام عن درجات وشهادات الطلاب والطالبات


موقع نور للنتائج
فى ظل عملية بحث طلابنا بالمملكة العربية السعودية عن نتائجهم عبر موقع نظام نور المركزي للنتائج نحن نسعي ونطوق دوماً الي أن نخدم الالاف من طلاب وطالباتنا فى المملكة العربية السعودية ليحصل فى نهاية المطاف الالاف من طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية علي نتائجهم.

قام مجموعة من مطوري الويب الخدمي الذين يعملون فى الويب العربي والسعودي بشكل خاص منذ سنوات, هدفهم خدمة عدد كبير من طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية, هؤلاء المطورين قاموا بإنشاء موقع مماثل لموقع نور المركزي هدفهم من خلال هذا الموقع تقديم الدعم وتوفير معلومات الي الالاف من طلاب وطالبات السعودية فى محاولتهم الدخول الي موقع نور للاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة.

يمكن الإنتقال عزيزي الزائر الي الموقع المشار الية عبر الرابط المرفق معنا فى هذا المقال وبمجرد زيارتك الي موقع نور غير الرسمي هذا ستجدون مجموعة من الروابط الخدمية الغير موجودة فى مكان اخر, منها الإستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات عن طريق رقم السجل المدني او الهوية الوطنية كما يبحث عنها الالاف من الطلاب والطالبات.

يمكن عبر الرابط المرفق معنا عبر هذا المقال الدخول الي موقع نور غير الرسمي للإستعلام عن نتائجكم الثانوية والمتوسطة عبر موقع نور للنتائج :- موقع نور المركزي للنتائج بالسعودية.

هناك تعليق واحد:

  1. جيد أن يكون موقع كهذا في العالم العربي , يجب فقط تشديد حمياة مثل هذه المواقع التي تحتوي على محتوى حساس .

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.