نتائج الثانوية العامة 1435 طلاب وطالبات نظام نور المركزي للنتائج


مرحباً بكم وعودة الي التدوين بعد إنقطاع دام اسابيع طويلة, نحن نأسف لكم عن هذا الإنقطاع لظروف خارجة ونأمل أن نقدم لكم مواد معلوماتية وإخبارية تغنيكم تماماً عن الفترة التي إنفصلنا فيها عنكم زوارنا الكرام من المملكة العربية السعودية وعودة من جديد الي التدوين ومتابعة وتغطية فريدة للنتائج هذا العام ونتائج الثانوية العامة
نتائج الثانوية العامة 1435
1435.

الدراسة بدأت فى المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية أي أسابيع قليلة ومن المقرر بعد أسابيع أيضاً أن تبدأ الإختبارات بالنسبة الي المرحلة الثانوية العامة بجميع الصفوف التعليمية بها, وبعد الإنتهاء من تلك الاختبارات بشكل كامل ستبدأ النتائج فى الظهور من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية المعروف بإسم نظام نور المركزي للنتائج.

لذا زوارنا الكرام كونوا علي علم بأننا معكم نود لفت إنتباهكم الي الكثير من الامور والمعلومات ستوفر لكم حصولكم علي نتائج الثانوية العامة 1435 وأول تلك المعلومات هي الدخول الي نظام نور المركزي للإستعلام عن نتائج الثانوية العامة.

أغلب الطلاب والطالبات دخلوا الي موقع نظام نور المركزي أكثر من مرة, ولكن العجيب بأن هؤلاء الطلاب والطالبات ربما يواهجون مشاكل جمه فى إستخدام النظام.
 
تبدأ تلك المشاكل من مواجه عدد من العقبات أولها هي عدم إستجابة النظام الي رغبة المستخدم فى عملية تسجيل الدخول ويكون غالباً هناك خطأ ويحتمل أن يكون الخطأ الذي يسبب مشاكل كبيرة فى النظام هو وجود مشكلة فى الرقم السري او إسم المستخدم, وهذة المشكلة لا يوجد لها حل سوي تبديل كلمة السر هذة وإسم المستخدم إن أمكن من إدارة المدرسة التابع لها الطالب او االطالبة.

لذا نحن ننصح الطلاب والطالبات بالثانوية العامة بضرورة تجربة إسم المستخدم والرقم السري فور أن تحصل علية من المدرسة التي تتبعها لكي تقف علي مدي فاعلية اسم المستخدم والرقم السري وهل يعملان فعلياً أم يوجد هناك مشكلات فى البيانات تمنعكم من الدخول, وفى حال وجود اى مشاكل ستكون قادراً علي تغيرهما قبل بدء ظهور النتائج.

لأنك وفى حال بدأت النتائج فى الظهور سيحدث توتر شديد لكم ولن تتمكنوا من تغير اسم المستخدم او الرقم السري الخاص بكم للدخول الي نظام نور المركزي إلا بعد الظهور النتائج بقرابة إسبوعين الي ثلاث أسابيع.

لذا نحن ننصحكم بتجربة إسم المستخدم والرقم السري فور تسلم الورقة المطبوعة الخاصة بكم والتي تصدرها لكم المدرسة لتقفوا علي كافة البيانات الخاصة بكم والتي توفرها لكم المدارس, وفى حال وجود اى عقبات حيال هذا الامر نحن معكم نقف دقيقة بدقيقة من أجلكم نساعدكم أولاً بأول.

هناك تعليق واحد:

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.