مواقع اباحية وادمان السعوديين لها يتخطى 35%


إدمان المواقع الإباحية
إدمان المواقع الإباحية يتخطي نسبة 35% للسعوديين المتزوجين.
كشفت إحدى الناشطات السعوديات عن تقرير بشأن المواقع الإباحية على الإنترنت والنسبة التى تلهس خلف تلك المواقع من السعوديين.
حيث صرحت افتخار الدغينم الناشطة الاجتماعية والباحثة في شؤون الأسرة بأن هناك إدمان حقيقى للمواقع الإباحية على الإنرتنت للكثير من السعوديين خاصة الازواج منهم حيث بلغت تلك النسبة 35% تترواح الاعمال المدمنة لتلك المواقع ما بين 25 عاماُ الى 50 عاماً مؤكدة الى أن الكثير من النساء السعوديات يجهلن معنى العلاقات الزوجية .!!
ويبدو أن الناشطة افتخار الدغينم قد أجرت بحثاً شاملاً عن حالات إدمان المواقع الجنسية للسعوديين ,حيث صرحت لجريدة لصحيفة الجزيرة بأن السبب الرئيسي للجوء هؤلاء الى تلك المواقع الجنسية ناجماًُ عن الفراغ العاطفى الذي ملأ حياة الكثير من هؤلاء الازواج بسبب ظروف الزوجات وإنشغالهن فى العمل لفترات طويلة مما جعل هؤلاء الازاج يشعرن بالوحدة.
مؤكدة على أن الخيانة الزوجية التى تحدث فى المملكة السعودية يأتى سبباً لها اللهاث الجنسي على حد وصفها خلف المواقع الاباحية , مؤكدة بأن النساء السعوديات يجهلن ما يرضى او يبحث عنة الزوج فى الحياة العاطفية , وتتراوح النسبة 70% من تلك النساء.
وختاماً أشارت الى ان الكثير من الرجال السعوديين لازالو يبحثون على الإشباع العاطفي , برغم زواج هؤلاء ,مؤكدة على أن هناك حالات إفشاء عن أسرار العلاقة الزوجية بين الرجال بعضهم البعض بين الاصداقاء, وهو ما يؤدى الى توتر العلاقات بين الزوجين


هناك تعليقان (2):

  1. كذب والله ، يحاولون تشويه المجتمع السعودي كيفما كان، والله يشهد أن الشعب السعودي خاصة والعرب عامة من أشرف الناس و أخلاقهم و تصرفاتهم ترقى عن هذا.

    لكن للأسف بدأوا يتغيرون لأن جل سبحانه من لا يتغير و الإنسان يتأثر بطبعه.

    ولو استمر خروج سفهاء الناس و أراذلهم في الإعلام ورفع قيمهم عند الناس فسيأتي يوم تنحط عقول الناس قبل أخلاقهم.

    ردحذف
  2. ليش هذه الناشطه بحثت على الموضوع هذا بذات اكيد انها تعاني

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.