فوق سطوح المنازل رحلة فيديو وصور فوق سطوح المنازل رائع


over surfaces houses
فوق سطوح المنازل -  فوق سطوح المنازل | فوق سطوح المنازل = فوق سطوح المنازل == فوق سطوح المنازل __ فوق سطوح المنازل
فوق سطوح المنازل يطوف بابا نويل بالهدايا ويجوب العالم بإثرة , ويخبرنا بذلك جوجل معبراً عن ذلك بالشعار الرائع الموجود يسار الصفحة , ومعبراً بثلاث كلمات فقط ( فوق سطوح المنازل )أو ما يعرف باللغة الإنجليزية over surfaces houses .
إنها قصة رائعة تحمل فى طياتها الكثير من المعاني الرائعة التى يجب على جميع الاباء إستنتاج العبارات والمعاني الرائعة منها وتسيخها فى عقول ابنائهم ,بابا نويل فوق سطوح المنازل , برغم كون تلك القصة أسطورة , وبرغم انها نالت إعجاب الكثير من الابناء والاباء وبرغم إنتقاد الكثير لها إلا انها تحمل الكثير من المعانى.
فوق سطوح المنازل هى قصة لربما زاع سيطها منذ القدم والى الان تتداول من عام الى اخر ومن قرن الى أخر لما فيها من المعانى الرائعة , ولمن لا يعرف عن تلك القصة التى جعلها جوجل شعاراً لة والعديد من الشعارات الاخرى كالفلف الحار والعود والكثير من الشعارات الاخرى التى لربما لاحظتها عند دخول الى هذا المقال, جعل قوقل فوق سطوح المنازل شعاراً لة اليوم لترسخ تلك القصة فى فوائد وعقول الكثير , تحكي تلك القصة ,عن الرجل الاسطورة الذى يسعي الى تحقيق الخير والحب فى جميع أرجاء المعمورة, يسعى التى تقديم الهدايا الى الكثير من الاطفال حول العالم.
يجوب بابا نويل أو سنتا كلوز ليلة عيد الميلاد أو يم رأس السنة الجديدة من كل عام يجوب العالم بأثرة ليقدم الهدايا الى جميع الاطفال ,عبر نافذة المنزل او مدخنة المنزل التى تعلو سطوح المنازل ليقوم بوضع الهدايا بها ,ليجدها الاطفال صبيحة اول يوم فى أيام السنة الجديدة.
تلك هى الاسطورة التى حاولت تلخصها بقدر الامكان وربما أكون أخطأت فى سردها إلا أننى أسعى الى الفكرة فحسب, لربما يعتقد الجميع بأن قصة بابا نويل من التفاهات التى لا تغني ولا تثمن من جوع بل خرافة وأساطير , هى بالفعل كذلك ,لكن ألا تحمل معانى بداخلها؟
إن لم تكن كذلك , ألا تعلم روح المحبة عند الاطفال ألا تجعل منهم من يكون لدية روح الإخاء وإعطاء ما بيدة لغيرة , كالهدايا التى يقدمها بابا نويل ليلة راس السنة, من فوق سطوح المنازل.
هذا الشعار الذى إحتفل جوجل بة اليوم " over surfaces houses - فوق سطوح المنازل "
جعل الكثير يقرأ تلك القصة فمنذ قرابة اليومين وجوجل تطلق تلك الشعارات ومن بينها بل أكبر تلك الشعارات شعار بابا نويل يحمل الهدايا على ظهرة فى هذا الكيس الكبير ويعمد الى نوافذ المداخن أعلى سطوح المنازل ليقوم بوضعها فيها ليجدها الاطفال صبحاً ولعل الصورة السابقة توضح أكثر .
بينما تجد فى الصورة القدامة المعنى , الذى رسمة لنا العديد من الفنانين حول العالم تجسيداً لما يقوم بة بابا نويل ليلة رأس السنة ,حيث يعمد الى عربتة الصغيرة التى يجرها قرابة الست غزلان , من أروع الغزلان فى العلم , لتطير بة الى كل مكان حول العالم , ليترك الهدايا للكثير من الناس وليعمد الى أسطح المنازل واضعاً تلك الهدايا لاطفالنا فى كل مكان.
قصة إنتقدها البعض وإعجب بها البعض ,فما هو رأيك حيالها ؟
فوق سطوح المنازل يمكنك قرائة المزيد عنها من خلال الرابط السابق.

صورة بابا نويل فوق سطوح المنازل :

بابا نويل يطوف بغزلانة فوق المنازل

كما يمكنك مشاهدة فيديو لرحلة بابا نويل حول العالم يوزع فيها الهدايا للكثير من الاطفال والابناء حول العالم فوق سطوح المنازل يفعل ذلك :


هناك تعليق واحد:

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.