فيديو صور احداث الشغب فى مباراة الزمالك والافريقى التونسى فى مصر


نادى الزمالك المصرى ونادى الافريقي التونسى
احداث الشغب فى مباراة الزمالك المصرى والافريقى التونسى.
شهدت تلك المباراة التى أقيمت أمس على إستاد القاهرة ,أعمال شغب غير متوقعة وغير حضارية بالمرة ,حيث تم الإعتداء على لاعبى نادى الافريقى التونسى ,وايضاً الإعتداء على لاعبى نادى الزمالك ,أنفسهم فى إستاد القاهرة ,فى المباراة التى جمعت بين النادين,والتى إنتهت مباشرة إثر تلك احداث الشغب والعنف التى جرت اثناء المباراة.

بدأت القصة واحداث الشغب فى مباراة الزمالك والنادى الافريقي مباشرة عقب ,إلغاء الحكم هدفاً, بحجة التسلسل وبرغم ,صحة قرار الحكم إلا أن هناك مجموعة من جماهير النادى  الزمالك وأيضاً الافريقي التونسى لم يعجبهم القرار...!!
على الفور نزل عدد من البلطجية أو مثيرى الشغب الى ارض الملعب حاملين معهم ادوات ,كالعصى والشوم وغيرها من الادوات الاخرى..
على الفور وفى منظر حضارى ,هو الاول من نوعة ,والوحيد فى تلك المباراة وفى تلك الاحداث التى جريت,حيث إلتف لاعبى نادى الزمالك ,حول لاعبى الافريقى التونسى من أجل حماية هؤلاء الاعبين من أى إعتداء قد يصيب هؤلاء من البلطجية ,الامر الذى ,عمل على تعكير صفو الملعب ونزول الجموع الغفيرة من الجماهير بين مؤيد ومعارض لتلك الاحداث ,مما تسبب فى إصابة العديد من الاشخاص من بينهم عدداً من لاعبى الناديين ,ومن بين تلك الاصابات إصابة ابراهيم حسن المدير الفنى لنادى الزمالك, إلا أن هناك أبناء تفيد عن إلقاء القبض على مجموعة من هؤلاء المخربين ,تقديمهم الى النيابة لسرعة التحقيق معهم فى تلك الاحداث.
بيد ان هناك الكثير قد أرجع تلك الاحداث الى فلول النظام السابق على حد تعبيرهم ,لتعكير الصفو والجو العام فى البلاد ,أزاء تلك الثورة.
إعتذار رسمى من الحكومة المصرية للشعب التونسى الشقيق حكوماً وشعباً.

على الفور خرج رئيس مجلس الوزارء المصرى ,عصام شرف بإعتذار رسمى من الحكومة المصرية والشعب المصرى الى ابنائهم وإخوانهم من ابناء الشعب التونسى نظراً لتلك الاحداث الغير حضارية والتى يأسف لها الجميع.
ويبدو ان معالجة الازمات فى الحكومة المصرية قد تغيرت عن السابق تغيراً واضحاً.

إليك صور احداث الشغب فى مباراة الزمالك والافريقى التونسى :



اليك ايضاً فيديو احداث الشغب فى مباراة الزمالك المصرى والافريقى التونسى فى استاد القاهرة فى مصر :

يمكنك قراءة المزيد حول الموضوع من خلال الرابط التالى ,احداث مباراة الزمالك والافريقى التونسى ,سيتم متابعة اخر واهم الاخبار.

هناك تعليق واحد:

  1. باسمى وبأسم كل مصرى محترم أتوجه بالأسف و الإعتذار إلى كل الشعب التونسى الشقيق

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.