نتيجة الثانوية العامة السعودية 1433 - 2011


إمتحانات طلاب الثانوية العامة
متى ستظهر نتيجة الثانوية العامة فى المملكة العربية السعودية؟
نتائج الثانوية العامة بنين ,نتيجة الثانوية العامة بنات.
ربما يكون السؤال الاكثر طرحاُ على مر الايام المقبلة ,ممن ينتظر نتيجة الثانوية العام السعودية ونتيجة الصف الثالث الثانوية والثانى وكذلك الاول,من خلال هذا الموضوع يمكنك متابعة الجديد من الاخبار ومتابعة مستمرة لاخر اخبار الثانوية العامة فى المملكة العربية السعودية.
حيث أنهت عدد من المدارس فى المملكة العربية السعودية من رفع نتائج الإمتحانات لهذا العام اليوم الاربعاء,من مدارس المنطقة الشرقية.
وبذلك تكون إكتملت نائج الصفين الاول الثانوى والثانى الثانوى ,من الرفع الى برنامج النظام المرككزى ,حيث من خلالها سيتم عرض النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمى خلال الفترة المقبلة.
بينما إنتهى طلاب الصف الثالث الثانوى من أداء أخر إمتحاناتهم اليوم ,حيث من المقرر ان يتم عرض نتيجة الثانوية العام السعودية السبت المقبل ,إن لم يكن هناك اى تأخير او حدوث اى مستجدات,حيث أعلنت الوزارة عن ان السبت المقبل هو الموعد النهائى لظهور نتيجة الثانوية العامة السعودية سواء الصف الاول او الثانى او الثالث الثانوى.

بينما علق مصدر مطلع من مديرية التعليم من المنطقة الشرقية ,موضحاً مميزات برنامج النظام المركزى الذى سيوفر الكثير من العناء على طلبة وطالبات الثانوية العامة, حيث أكد على هذا البرنامج قد نجح بالفعل فى إستيعاب قاعدة بيانات مكونة من أكثر من مليون طالب وطالبة من طلاب المرحلة الثانية للثانوية العامة.
حيث أكد على أنة من السهل جداً إمكانية الحصول على نتيجة الثانوية العامةالسعودية بنات وبنين بكل سهولة من خلال الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم فى المملكة ,فور ظهورها وفور الاعلان عن ذلك,ويمكن ان يحصل طلابنا عن النتيجة عن طريق رقم السجل المدنى ,حيث يمكن للطلبة والطالبات إدخال رقم السجل المدنى الخاص بة فى الخانة المخصصة ومن ثم ظهور النتيجة لة فى اسرع وقت ممكن.
ومن المتوقع كما سبق أن اشرنا أن يتم ظهور نتيجة الثانوية العامة السعودية بنات وبنين موقع الوزارة السبت المقبل إن شاء الله ,تمنياتنا القلبية بالتوفيق والنجاح لكافة الطلبة والطالبات:

هناك 9 تعليقات:

  1. سبحان الله بحمده سبحان الله العضيم

    ردحذف
  2. ياخوان الله يجزاكم خير كيف ادخل على الموقع اذا دخلت كامة مرور وكلمت سر افيدووووني

    ردحذف
  3. الله يرحم وآلديكم..متىى تطلــع النتآآآئج وآلله آنلحس مخي ونا أدور

    ردحذف
  4. يدلي يدلي طلعو النتآيج.!!!

    ردحذف
  5. صدق والله

    ردحذف
  6. لا ي اخوي النتائج يوم السبت مو اليوم ولا بكره

    ردحذف
  7. جاءالسبت...والاحد...والاثنين...ولا طلعوا
    النتائج

    ردحذف
  8. متى تظهر نتائج ثانوية
    اعابي تلفت من يوم الاربعاء وانا انتظر

    ردحذف
  9. عبد العزيز
    والله يا هو مع نفسهم عطونا موقع صح نطلع النتائج

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.