عمر سليمان مستشارا امنيا لولى العهد السعودى


عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية السابق
فى خبر تناولتة العديد من المواقع الإخبارية والمنتديات عن تعيين اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية الاسبق ورئيس جهاز المخابرات العامة المصرية الاسبق ,عن تعيينة مستشاراً أمنياً لولى العهد السعودى الأمير نايف بن عبد العزيز.
تأتى تلك الاخبار المتناقلة بين صفحات الإنترنت بعدما تنالقت الاخبار عن سفر عمر سليمان الى المملكة العربية السعودية لاداء فريضة الحج الخبر الذى أشارت الية العديد من المواقع الإخبارية غير المسؤولة على الإنترنت من سفر عمر سليمان الى السعودية ليس لاداء فريضة الحج بل لكونة تم تعيينة كمستشار أمنى للامير نايف بن عبد العزيز.
الى جانب أن المعارضة فى البحرين كانت قد أعلنت أيضاً عن تعيين اللواء عمر سليمان مستشاراً امنياً لولى العهد السعودى, الجدير ذكرة ان هناك العديد من المصادر فى المملكة العربة السعودية قد نفت هذا الخبر تماماً مشيرة الى ان زيارة سليمان الى المملكة ليس لشىء سوى لتأدية فريضة الحج.
كان قد تناول عدد من نشطاء على الإنترنت عن أن هناك طائرة خاصة قد هبطت الى مطار القاهرة صباح اليوم لتقل عمر سليمان الى السعودية تحت غطاء أداء فريضة الحج, بل جاء الامر كستار لوظيفة جديدة غير معلن عنها وهو مستشاراً أمنيا للامير نايف بن عبد العزيز.
الجدير ذكرة ختاماً ان هناك مصادر مطلعة قد نفت الخبر مؤكدة على أن زيارة سليمان الى السعودية إنما هى لاداء فريضة الحج.

هناك تعليقان (2):

  1. المفروض على المجلس العسكرى منع عمر سليمان من العمل فى الامن السعودى لاان ملفات مصر الامنية كلها فى رأسة والسعودية خربت وماتزال تخرب فى مصر

    ردحذف
  2. انت شخص حقود يا ليثال او مغيب عن السياسة فالسعودية لا تعادي احدا ويدها دوما ممدودة بالخيرات لكل العالم اذهب والعب مع مجموعة مغفلين او حقودين يكون عددهم 11كلب مثلك

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.