برنامج بروكسي للتحميل


برنامج بروكسي للتحميل
للتحميل برنامج بروكسى سهل الاستخدام ومميز ورائع بالتأكيد تبحث عن ذلك عزيزي الزائر.
الكثير من مستخدمي الإنترنت فى المملكة العربية السعودية يعانون من حجب الكثير من المواقع ذات الأهمية البالغة بالنسبة لهم كل على حسب إهتماماتة.
حيث
الكثير من الإهتمامات لكل منا, الكثير فمنا من يبحث عن برنامج بروكسي للدخول الى موقع الفيس بوك او اليوتيوب او الياهو على سبيل المثال.
بينما الكثير فى نفس الوقت يبحث عن إمكانية تخطي المواقع العلمية او الطبية بل أحيانا المواقع الإجتماعية والمواقع الحكومية لبعض الدول أحيانا,قد تكون تلك المواقع مواقع حكومية سعودية وبالتالى فإن محاولة الدخول الى اى من المواقع المحجوبة هذة يتطلب ان يتم تغيير عنوان الايبى الخاص بجهازك.
إنها مسألة معقدة نسبياً, وبرغم كونها معقدة إلا أنة من السهل جداً ان نتجاوز البروكسي او نتجاوز الحجب بكل سهولة وسرعة وأمان.
كيف يمكنك أن تتخطي الحجب والدخول الى المواقع المحجوبة عن طريق برنامج بروكسي ؟
لمن لا يمتلك الخبرة أو ليس لدية دراية كافة بإمكانية عمل تلك البرامج او البرنامج الذى سنفردة نهاية هذا المقال, حيث تعمل برامج البروكسي بشكل عام على تغيير عنوان الأيبى الخاص بك, حيث لكل جهاز او وصلة إنترنت رقم أيبى معين, ومن خلال هذا الرقم يمكن تحديد الدولة التى تقطن بها ومن ثم المحافغظة التى تقطن بها أيضاً وصولا بمزود الخدمة لديك, اى إذا كنت داخل المملكة العربية السعودية تذكر أن الأنظمة تكتشف أنك سعودي وبالتالى عند الدخول الى اى موقع محجوب لن تستطيع ذلك بالطريقة العادية او التقليدية.
تماما نفس الحال فى الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وبريطانيا فتلك الدول وغيرهم من دول العالم يتم حجب الكثير من المواقع لديهم للأسباب خاصة إما بحكومات تلك الدول أو بمزود الخدمة او شركة الإنترنت بشكل عام.
هذا تعريف بسيط يمكن من خلال ما سبق  معرفة من خلف حجب تلك المواقع ,وبما أننا قد توصلنا نسبياً او بعض الشىء عن السبب فى حجب اكثير من المواقع نتطرق فى عجالة عن أسباب حجب المواقع فى المملكة العربية السعودية إحدي أهم الدول العربية التى تتمتع بعدد كبير من مستخدمي الإنترنت مقارنة بعدد أخر من الدول العربية.
 فى المملكة العربية السعودية تفرض الحكومة بشكل أو بأخر قيوداً على شبكة الإنترنت ,حيث يتم حجب المواقع الإباحية وحجبها فى السعودية ,وهو ما يمكن أن يختلف إثنان عن أنة من أفضل ما قامت بة وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى السعودية,حيث التهديد لشبابنا,ومن ثم لا غرو فى حجب تلك المواقع.
لكن تمكن المشكلة فى أن ما يقوم بحجب تلك المواقع هى أجهزة وأنظمة آلية أي لا يمكن لها أن تفرق بين الموقع الهام, ونقصد هنا الموقع الطبى او العلمى او الثقافى او الأخبارى على سبيل المثال ,وبين المواقع الإباحية,لذا تجد فى غالب الأمر أن هناك مواقع هامة يتم حجبها فى مجالات متنوعة وهناك الكثير بحاجة إليها بشكل يومي.
فى الولايات المتحدة على سبيل المثال فى المدارس يتم حجب المواقع التى تحتوي على كلمة بروكسي ,لانة من خلالها يمكن تخطي حجب المواقع التى قد فرضت المدارس هذة ,حجبها.
بدون الإطالة, حجب المواقع يعود للكثير من الاسباب لكل دولة سبب فى كونها تقوم بحجب موقع معين,ففى ليبيا وعلى سبيل المثال قبيل الثورة الليبية وفى مصر أيضاً عملت الحكومتان على حجب الفيس بوك نظراً لمنع تنظيم الإحتجاجات عبر هذا الموقع,بالتأكيد ربما يكون إتضح الامر نسبياً لدي الكثير منا.
نأتى الأن الى برنامج بروكسي للتحميل ,حيث تم إختيار أهم برامج البروكسي التى تساعد بشكل أو بأخر فى تخطى حجب المواقع مهما كانت قوة الحجب فى هذا الموقع,حيث يعمل البرنامج بشكل أو بأخر على فتح هذا الموقع بكل سهولة.
فى الختام يمكنك تحميل برنامج بروكسي لفتح او فك الحجب بكل سهولة عبر الرابط التالي ,لكن تذكر انا برىء من اى إستخدام لهذا البرنامج يغضب الله.


هناك 3 تعليقات:

  1. بدي احمل البرنامج ومشكورين اكتير

    ردحذف
  2. برنامج جدير بالاهتمام

    ردحذف
  3. اوكيييييييييييييييييييييييييييي

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.