استقبال طلبات الوظائف التعليمية النسوية 29/1/1433



وظائف نسائية بوزارة الخدمة المدنية شهر ديسمبر الحالي يوم السبت القادم الموافق 29/1/1433ه .
وزارة الخدمة المدنية السعودية حددت السبت القادم موعداً لبدأ إستقبال طلبات المتقدمات للوظائف النسائية ,الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية واالمحدثة بالأمر الملكي.
جاء هذا الإعلان من قبل وزارة الخدمة المدنية بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم الإنتهاء من تخصيصها حسب المادة والمرحلة المقررة والاسم.

وأشار المتحدث الرسمي بإسم وزارة الخدمة المدنية الإستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين إن وظائف الخدمة المدنية المقرر إستبقال طلبات المتقديم إليها السبت المقبلة محدثة بالمستوي الخامس من لائحة الوظائف التعليمية.
وأكد المتحدث الرسمي بوزارة الخدمة المدنية عن أن الوزارة من المقرر لها أن تبدأ الأربعاء المقبل عبر موقعها الإلكتروني وعبر العديد من الوسائل الإعلامية من التأكيد على تفاصيل تلك الوظائف الى جانب مقراتها وتخصصاتها وشروط الإلتحاق بتلك الوظائف حسب ما ورد الى الوزارة من وزارة التربية والتعليم.
كما أكد أيضً على أن الوقت بين الإعلان عن تلك الوظائف وبين موعد التقديم وقت كافي جداً ليستطيع أولياء الأمور من تحديد أى المقرات اللاتي من الممكن أن تتقدم إليهن الراغبة فى تلك الوظائف وتقديم كافة الأوراق المطلوبة.
عبر تقارير أخري قادمة سنتناول كافة الاخبار الصادرة من وزارة التربية والتعليم ووزارة الخدمة المدنية فى المملكة العربية السعودية بشأن طلبات إستقبال الوظائف النسائية فى وزارة التربية والتعليم عبر وزارة الخدمة المدنية وعبر البرنامج المعروف بإسم برنامج جدارة, عبر التقارير القادمة سيتم شرح كافة التفاصيل شرحاً مفصلاً كما عودناكم دوماً, على بلوج اخبار السعودية اليوم.

هناك تعليقان (2):

  1. يا رب اكون منهم

    خريجة بتقدير الامتياز و مرتبه شرف

    ومن الاوائل
    هذي كلها لم تشفع لي بوظيفه

    ردحذف
  2. لي 10سنوات خريجة ودورات وخبرات ولم تنفع لوظيفه
    فقط نرى الخريجين الجدد وبدون اي نقاط تفاضل اصبح معلما ونحن لازلنا ننتظر المفاضله
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.