إعانة حافز آمال وطموحات الشباب السعودي


إعانة برنامج حافذ
الشباب فى المملكة العربية السعودية يترقبون وعن كثب موعد صرف رواتب برنامج الإعانة حافذ حيث من المقرر أن يكون خلال الأيام القادمة.
موقع الرياض دوت كوم رصد وجمع عدد من أراء الشباب عن الإعانة المقرر أن تصرف خلال الفترة المقبلة وعما ينوي الشباب فعلة بهذا الحافذ الذى سيصدر لهم من الوزارة.
تنوعت وإختلفت الأراء عن مصير الإعانة فمن هؤلاء الشباب من رصد جزءاً من الإعانة لسداد مخالفت ساهر, بينما البعض لفواتير الهاتف النقال, بينما أشار الكثير من هؤلاء الشباب الى أنهم ينون إقامة مناسبات وإحتفالات خاصة مع أصدقائهم إحتفالاً بأول مرتب إعانة, معللين ذلك بأنة ليس فرحة بالمال والمرتب بل من منطلق أنة لم يصبح عالة على أسرتة وأصدقائة.
بينما البعض من هؤلاء الشباب ينتظر هذا المرتب من حافذ المعروف بالإعانة بفارغ الصبر حيث أن أحدهم أشار الى أن أسرتة تنتظر عدد من المتطلبات خاصة وأنا من يعيلهم بعد وفاة الوالد مشيراً على أنة لا يوجد دخل خاص بالأسرة سوي الضمان الإجتماعي ال جانب الظروف المعيشية الصعبة ,حيث يعول شقيقتين تحتاجان الى الكثير من المستلزمات.
الكثير والكثير من الحالات والاشخاص المنتظرين للإعانة إعانة حافذ التى لطالما كانت أملاً للكثير فى الحصول على أول مرتب لهم, رسم الكثير منهم أحلاماً كثيرة وأصاب الكثير منهخم الإحباط حيث هذا المبلغ مرتب الإعانة لا يكفى ولا يحقق الأهداف التى يطمحون إليها.

هناك 9 تعليقات:

  1. السعوديه حراميه واكبر نصابه في العالم

    ردحذف
  2. عبدالله القحطاني14 ديسمبر 2011 في 4:38 م

    الله يجزيه الف خير ابو متعب ويطول بعمره
    اكو ناس محتاجين للمبلغ كثير

    ردحذف
  3. عندي شهادة ماجستير في المحاسبه المتقدمه والضرائب
    من يساعدني بعد اللع على ايجاد وظيفة؟

    ردحذف
  4. عندي شهادة ماجستير في المحاسبه المتقدمة من يقدر يساعدني بعد اللة على ايجلد عمل ؟

    ردحذف
  5. تكفون اعجلوعلينا متنا من الجوع

    ردحذف
  6. تكفون اعجلو علينا متنا من الجوع

    ردحذف
  7. يا ناس متتى صرف حافز

    ردحذف
  8. والله محتاجين لصرف حافز

    ردحذف
  9. حسبي الله على من حدد العمر الله يورينا فيه عجايب قدرتو الله ياخذو اخذ عزيز مقتدر ياليت يعطونا وظايف ما نبي حافز الله الغني عنها

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.