اقالة رئيس هيئة الامر بالمعروف


رئيس هيئة الأمر بالمعروف
إقالة رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر - أو رفد وزير هئية الامر بالمعروف والنهي عن المنكر كما يسمية البعض, من العاهل السعودي بدون ذكر أى أسباب لاقالتة. 

 أعلن مصدر رسمي من الديوان الملكي فى المملكة العربية السعودية عن إعفاء رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر من منصبة بدون إبداء أى اسباب تذكر, جاء هذا الإعفاء من الملك عبد الله بن عبد العزيز مباشرة, الي رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر.
اعفى الملك عبد الله بن عبد العزيز الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين عن منصبة رئاسة هئية الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الذى كان قد تولاها منذ عام 2009 وحتي وقتنا الحالي, إلا ان  الملك عبد الله قد امر بعزلة عن منصبة دون ذكر أى أسباب لتلك الإقالة.
الجدير بالذكر أن الشيخ عبد العزيز حمين قد عينة العاهل السعودي منذ عام 2009 بهدف إجراء العديد من الإ^صلاحات داخل الهئية وهو ما قام بة بالفعل الحمين علي اكمل وجه منذ ان تولي رئاسة الهئية , والكثير من التقارير الإخبارية تؤكد قيامة بذلك منذ ان تولي منصبة.
حيث اكدت العديد من التقارير بان الحمين قد اجري الكثير من الإصلاحات وإمداد الهئية بالكثير من الإمدادت التي ساهمت من تطوير الهئية تطويراً واضحاً تجلي للكثير خلال الفترة التي تولي فيها منصبة.
وكان تركيز الحمين خلال الفترة التي تولي فيها رئاسة الهئية علي تدريب رجال الهئية تدريباً علمياً سليماً بهدف التصدي للكثير من التجاوزات فى المملكة العربية السعودية والتصدي لها علي الفور.
ومن المعلوم لدي الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية ان هئية الامر بالمعروف والنهي عن المنكر تهدف الي تطبيق تعاليم الدين الإسلامي داخل المملكة العربية السعودية والعمل علي محاربة كل عناصر الفساد وما تحوية من اعمال قد تؤدي الي غياب الدين فى الشوار, كالإتجار بالمخدارت والخمر والميسر والسحر والشعوذة والدعارة والكثير من المخالفات التي رصدتها الهئية خلال الفترة المقبلة والتي تعمل عليها الهئية فى الوقت الحالي وستزال تعمل علي تطبيقها.
الجميع يترقب وعن كثب خلال الفترة المقبلة تعيين رئيس جديد لهئية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر, بعد ان عزل العاهل السعودي الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين, نتابع معكم وعن كثب كل الأخبار داخل المملكة العربية السعودية.

هناك 6 تعليقات:

  1. اي اصلاحات واي تعديلات قام بها وكل يوم نسمع ونقرأ عن اعمل الهيئة التي يندى لها الجبين والمشاكل مع الناس والتدخل في خصوصياتهم وضربهم ومطاردتهم حتى الموت ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  2. شو السبب

    ردحذف
  3. اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خير منها

    ردحذف
  4. اقولك لك حقيقه
    نجران قنبله موقوته لاخوف منها ونمنع بشده التعرض لمذهب عاهدنا اهله بعدم التعرض لهم او لمذهبهم اقراء معاهده ال سعود واهل نجران ثم تابع قناه اوطان مبكفو اللي يحطنا محط الباير ونحن اعزه

    ردحذف
  5. اهل نجران اوصاهم وصي رسول الله علب بن ابي طالب فيمن بقي من اوليائه وودعهم رجال صدقوا الله فيما عاهدوه وسيفنون (حتى اخر بنت )حسب لهجتهم فانصفوا من انفسكم حتى من استطعتم تغيير مذهبه منهم فهو لازال يحمل وصيه اجداده كالعجمان وال مره ووادعه وسبيع وغيرهم
    اقرا قصيده ابن ابي طالب في همدان
    باحث مصري متابع للمدهب الاسماعيلي بنجران وعن قرب

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.