اخبار المظاهرات فى جامعة الملك خالد اليوم


اخر اخبار المظاهرات الطلابية اليوم فى جامعة الملك خالد يتسائل الكثير عن اخر اخبار المظاهرات اليوم فى جامعة الملك خالد وعن مطالب الطلبة والطالبات المحتجين منذ اواخر الاسبوع الماضي.

وفى ظل إستمرار إحتجاج عدد من الطلبة والطالبات عقد اليوم امير عسير مؤتمراً صحفياً قال فية لن أرضى بأن يشكك كائناً من كان فى وطنية الطلاب المحتجين وولائهم.
أمير عسير لطلاب جامعة الملك خالد: لن أرضى بأن يشكك كائناً من كان في وطنيتكم وولائكم وتعهد بأن يتم رفع كافة مطالب الطلبة والطالبات الي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

إلتقي اليوم أمير عسير بأكثر من 500 طالب وطالبة من طلاب جامعة الملك خالد وتعهد بأن يتم رفع كافة مطالبهم الي خادم الحرمين الشريفين, وأضاف بأن ما قام بة الطلبة والطالبات هو حق مشروع لهم وأشار بان الطكلاب لم يطلبوا إلا تحسين وتطوير المستوي التعليمي الجامعي وهذا يعد مطلباً شرعياً يدل علي مدي حرص وإهتمام الطلبة والطالبات بأن يكونوا أشخاصاً نافعين ولهم كيان فعال لمصلحة هذا الوطن.

وأضاف: "أبنائي وبناتي طلاب وطالبات جامعة الملك، أطلب منكم قبل مداخلاتكم بأن تحافظوا على أمن هذه البلاد، فأعداء هذا الوطن من خارج المملكة قد استغلوا ما حصل من خلال بعض وسائل الإعلام لأغراض أخرى, وكما تعلمون أن هذه البلاد التي قامت على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه، منهجها القرآن والسنة وتطبيق شرع الله, ولنا خصوصيتنا الإسلامية والعربية التي لا تخفى على الجميع".

بينما إستمر اللقاء قرابة الثلاث ساعات تناول فيها أمير منطقة عسير العديد من الأمور الهامة التي وضحها لكل الطلبة والطالبات الي جانب أنة أبدي إعتزازة التام بما قام بة أبنائة الطلبة والطالبات من إحتجاجات جاءت سلمية راغبين فى إحداث عدد من الإصلاحات داخل المنظومة الجامعية التعليمية.
ومن المقرر أن يعقد أمير منطقة عسير غداً صباحاً لقاء مفتوح مع عدد من البات جامعة الملك خالد لمناقشة العديد من الأمور الهامة المتعلقة بهذا الصدد.


هناك 6 تعليقات:

  1. اعتقد ما حدث من مظاهرات ليس من سمات المجتمع السعودي اخشى ان تكون هناك ايدي خفية وراء تلك الاحداث لخلق ازمة مفتعلة وتاجيجها اعلاميا من المتربصين شرا في هذا الوطن

    ردحذف
  2. الله يحفظ مملكتنا الحبيبة

    ردحذف
  3. الله يحفظ مملكتنا الحبيبة ولا يفرقنا ونكون يد وحدة مع مليكنا ونصلح شاءننا بدون تدخل احد بيننا

    ردحذف
  4. بصراحة احسن انهم سوا المظاهرات لإنة لايسمعون إلا بعد التخريب

    ردحذف
  5. اللة يحقط لنا الدين

    ردحذف
  6. انا قريب احد الطلبهفي جامعه الملك خالد تخرج الطالب بعد عشر سنوات لان هناك استاذ اكاديمي حلف انه لن ينجح وهو في الجامعه وبعد مانقل الاستاذتخرج الطالب والملف الاكاديمي يثبت ذلكوغير كثر في جامعاتنا فهل هناك ايدي خفيه خلف هذه المظاهرات لاوالله بل من سوء تعامل اكاديميينا مع طلابانا وللاسف الشديدانظروللموضوع بواقعيه دون تنظير حفظ الله لهذا الوطن امنه وامانه واصلح شأن الجميع في ظل قياده ملك الانسانيه وملك القلوب

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.