نتائج الثانوية العامة الفصل الدراسي الثاني 1433 لعام 2012


نتائج الفصل الدراسي الثاني 1433
 نتائج الثانوية العامة طلاب وطالبات, نتائج الثانوية العامة بنات وبنين لعام 2012 ميلادياً وعام 1433 نتائج الفصل الدراسي الثاني بنات وبنين من موقع وزارة التربية والتعليم وموقع نور الرسمي الخاص بظهور نتائج الثانوية.

النتائج الإثنين المقبل عصراً مصادر مطلعة من داخل وزارة التربية والتعليم صرحت منذ قليل عن أن نتائج الثانوية العامة الفصل الدراسي الثاني من المقرر لها الظهور الإثنين المقبل عبر موقع النظام المركزي نور المخصص لعرض نتائج الثانوية العامة لهذا العام.
 
وأشار المصدر الي أن وزارة التربية والتعليم قد شددت علي كافة المدارس والمديريات التعليمية بضرورة العمل علي والإسراع بإدخال كافة بيانات الطلاب التابعين لتلك المدارس والمديريات التعليمية, عبر النظام المخصص لظهور نتيجة الثانوية العامة المعروف بإسم نظام نور.

وجاء هذا التشديد من قبل وزارة التربية والتعليم بضرورة أن يتم إدخال كافة بيانات الطلاب والدرجات والنسبة المئوية الحاصل عليها الطلاب والطالبات عبر موقع نظام نور المركزي, ليتمكن الطلاب بالإستعلام عن نتائجهم الإثنين المقبل عي أقصي تقدير.

بينما كانت قد تناقلت العديد من المواقع الإخبارية منذ أيام مضت ومع بدء ظهور نتائج المتوسطة والصف الاول والثاني الثانوي عن أن النتائج الخاصة بالصف الثالث الثانوي طلاب وطالبات من المقرر لة أن يظهر الثلاثاء المقبل, أيضاً أشار الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عن أن نتائج الثانوية العامة الفصل الدراسي الثاني 1433 من المقرر بدء الإستعلام عنها يوم الثلاثاء المقبل.

لكن الجديد يؤكد علي أن نتائج الثانوية العامة للفصل الدراسي الثاني ستبدأ فى الظهور إبتدائاً من عصر يوم الإثنين المقبل لذا يمكنك المعاودة الإثنين المقبل للإستعلام عن النتيجة الخاصة بك وسنعمل مع بدء ظهور النتيجة بإذن الله تعالي علي إضافة الروابط التي من خلالها سيتمكن طلاب وطالبات الثانوية العامة من الإستعلام عن نتائجهم وذلك عن طريق رقم الهوية أو إسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك والتي تم إستلامها من قبل المدرسة التابع لها, وسنحاول بقدر الإمكان تفادي أي مشكلة أو خطأ عند محاولة الإستعلام عن النتائج من قبل الطلاب والطالبات بإذن الله, بينما عن أخبار نتائج الثانوية العامة 1433 يمكنك الإستعلام عنها علي الرابط السابق وسيتم التحديث للموضوع قبل ظهور النتائج بساعات.

هناك 9 تعليقات:

  1. العصر الساعه كم؟

    ردحذف
  2. طيب بليييز وش هالتعقيد كلمه مستخدم ورقم سري من وين لي الحين ماعندي وانا ماني حول المدرسه
    يعني لاجات تنفتح بوجيهنا تتقفل!!
    من جد شي يقهر !!

    ردحذف
  3. لم تظهر لغاية الان هل من جديد

    ردحذف
  4. نزلت النتايج الف الف مبروك

    ردحذف
  5. وين نزلت مانزل شيء

    ردحذف
  6. اأي نتائج ياحلوووااأأأأنا نتجتي ماطلعت وش اسوي قال ايش لزم رقم سري طيب وش ذنبي يوم تضيع الله يخليكم ساعدوني

    ردحذف
  7. ليش ما تطلع النتائج ادارة المدرسة تكذب

    ردحذف
  8. نزلت من يوم الأثنين

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.