صورة أمين الرياض الجديد بالمظلة الشمسية المنشورة علي الفيس بوك


أمين الرياض الجديد
صورة أمين الرياض الجديد الت أثارت السخرية علي مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر أمين الرياض فى الصورة التي تدوالها نشطاء عبر الفيس بوك, وهناك شخص مخصص لحمل المظلة الشمسية.

من هو أمين الرياض الجديد ؟ لعل هناك الكثير لم يتعرف بعد علي أمين الرياض الجديد, لذا من خلال هذا التقرير ستتمكن من معرفة بعض المعلومات التي نحاول توفيرها لكل زوار ومتابعي موقعنا اخبار السعودية اليوم, فعن أمين الرياض الجديد فهو المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل رئيس مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير.

وفى تقرير خاص بجريدة سبق الإلكترونية صرح المهندس عبد الله المقبل الي أن الصورة التي إنتشرت علي الإنترنت وهي تلك الصورة المعروضة معنا فى هذا المقال علي يسار المتصفح  بأن ما الصورة التي إلطقت لة وهناك شخص يحمل المظلة الشمسية هى صورة عفوية جاءت بشكل عفوي لا أكثر.
واشار الي أن بمجرد وصولة الي مقر شركة الرياض للتعمير بومجرد نزولة من السيارة سلم علي الحراس الواقفين جميعاً بمن فيهم الحارس  صاحب المظلة الشمسية, واضف جائني إتصال هاتفي وبينما أحاول الرد علي الهاتف تزامن ذلك مع إقتراب الحارس مني حاملاً المظلة الشمسية فى محاولة إجتهاد من الحارس ليس أكثر.
وأضاف بمجرد أن رأيت الحارس شكرتة علي ما فعل وطلبت منة  الرجوع الي مكانة مرة أخري.

بينما عبر الفيس بوك وتويتر إنتشرت الصورة منذ يوم الاربعاء وحتى الان, وقد شاهد الصور الالاف من الاشخاص تهكم الكثير منهم علي الصورة وعلي مدي العظمة التي تظهرها الصورة وبأن المال والمنصب هو من يقعل ذلك, والكثير من التعليقات عبر الفيس بوك تهكمت تهكماً شديداً.
بينما قارن عدد من النشاط صورة للرئيس الأمريكي باراك أوباماًأثناء إلقاء خطاب لة والأمطار تتساقط  شاهد الصورة :-

 



 ومن المشار الية بعد أن تم تداول الصورة علي موقع الفيس بوك وتويتر إلى أن الصورة يرجح بأنها التقطت الأربعاء الماضي عندما اتجه المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل ، أمين منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير ، لمقر الشركة لتوقيع عقد مع شركة بيت الاستشارات الوطني (المستشار المالي) لوضع الخطة الإستراتيجية للشركة.

هناك تعليق واحد:

  1. مع الاسف هكذا حكام العرب لاحول ولا قوة الا بالله العلي العضيم

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.