اخر اخبار زيادة الرواتب في السعودية 1433


زيادة الرواتب فى السعودية
اهم واخر الاخبار والتصريحات بخصوص زيادة الرواتب فى السعودية خلال الفترة المقبلة, تحديداً 25 رمضان, وهل هناك أمر ملكي بالفعل بخصوص زيادة الرواتب صادر من الأمير سلمان بن عبدالعزيز أو صادر عن الملك عبدالله بن عبدالعزيز بخصوص زيادة رواتب العسكريين او زيادة رواتب موظفي الدول المدنيين بالتربية والتعليم وجميع المصالح الحكومية بالمملكة العربية السعودية ؟

هناك الكثير من الأقاويل والاخبار التي إنتشرت علي مدار الايام الماضية منذ مطلع الشهر الكريم رمضان المعظم,ولم يعرف حقيقة مصدر تلك الأشاعة التي تناثرت وإنتشرت عبر صفحات التواصل الإجتماعي الفيس بوك وغيرها كتويتر وغيرهم الكثير من المنتديات السعودية.

وبعد محاولة البحث والتنقيب خلف تلك الإشاعة والتأكد من مصدرها هل خبر زيادة الرواتب بالمملكة العربية السعودية خبر صحيح أم مجرد إشاعة تناقلها البعض بدون اى أساس من الصحة ؟

المشكلة أن الخبر تناقلتة عدد من المواقع التي تحسب نفسها ضمن المواقع الإخبارية وهي ليست كذلك, مما جعل الكثير منا يعتقد بأن الخبر صحيح تماماً.
لكن بعد البحث والتنقيب تبين أن الخبر هو مجرد إشاعة تناقلها البعض بخصوص زيادة رواتب موظفي الدولة 1433 والخبر ليس صحيحاً, نؤكد مرة أخري عبر صفحات موقع اخبار السعودية اليوم بأن الخبر ليس صحيحاً البتة وبان هذا الخبر هو مجرد إشاعة ليس أكثر من لك.

بينما وعلي مدار الايام المقبلة سنعمل علي متابعة الجديد من التصريحات التي من الممكن أن تصدر من الديوان الملكي بخصوص زيادة الرواتب وسنعمل علي إمداد كل متابعي موقعنا بالجديد من تلك الاخبار.
لذا فى حال حاولت دوماً الي الصحيح من الاخبار لا تتردد فى الإنضمام الي قائمتنا البريدية عبر موقعنا عن طريق الإنضمام الي موقعنا اخبار السعودية اليوم عبر القائمة البريدية أسفل الموقع.
 


هناك 8 تعليقات:

  1. ياحسررره.....عسكري مديون طول عمره

    ردحذف
  2. طيب كلمة الامير سلمان ماهي البشائر التي وعد بها

    ردحذف
  3. هذا والله اعلم ضحك على الدقون

    ردحذف
  4. نتمنا والله يكون في زياده للكل وخاصتة المتقاعدين
    والشعب يطمع في كرم خادم الحرمين .
    وان شاء الله تتحول اﻻشاعة الى حقيقة

    ردحذف
  5. انشاالله الخبر الصحيح والله اني مديون الله ياطول بعمرالملك عبدالله والامير سلمان

    ردحذف
  6. انشاءالله الخبرحقيقه

    ردحذف
  7. نسمع ولا نشوف بزيادات الرواتب والغلاء الفاحش ذبح الضعوف ؟؟؟؟

    ردحذف
  8. انا منذ عشر سنوات لم ارزق بطفل ولله الحمد بعد توفيق من الله ثم ذهابي إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ذلحين ابشركم بأن زوجتي حامل ولله الحمد

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.