قرارات الملك 1434 - قرارات الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجديدة 1434


الملك عبدالله بن عبدالعزيز
الجديد من اخبار الملك عبدالله بن عبدالعزيز آخر اخبار القرارات الملكية الصادرة عن الملك عبدالله بن عبدالعزيز 1434 قرارات الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

فى متابعة مستمرة لجديد اخبار الملك عبدالله بن عبدالعزيز والقرارات والاوامر الملكية الصادرة عن الملك عبدالله التي نتابعها معكم وعن كثب عبر صفحات موقعنا اخبار السعودية اليوم وتحديداً من خلال هذا المقال.

كالعادة وكما هو معلوم لدي زوارنا الكرام بالمملكة العربية السعودية بأنة بالإمكان للجميع متابعتنا دوماً أو الإنضمام لقائمتنا البريدية للحصول علي الجديد من الاخبار الملكية والسعودية بشكل عام.

الجميع فى المملكة العربية السعودية بإنتظار الجديد من الاوامر والقرارات الملكية الصادرة عن الملك عبدالله بن عبدالعزيز خلال الفترة المقبلة, إذا يتابع الالاف من مواطني المملكة العربية السعودية داخلياً وخارجياً  والجميع في إنتظار وترقب للجديد من القرارات المتوقع خلال الفترة المقبلة صدروها من الديوان الملكي.

بعد أن تابع الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية علي مدار الايام الماضية اخبار الملك عبدالله بعد تلك العملية الجراحية التي اجراها الملك, يتابع الكثير وعن كثب خلال الفترة المقبلة القرارات المتوقع ان تصدر خلال الفترة المقبلة.

إذ انة ومن المتوقع أن يتم صدور عدد من القرارات بشأن حافز ومشاريع اخري لمواجهة البطالة من الديوان الملكي, إذا تم الإعلان خلال الفترة الماضية عن عدد من المصادر أن هناك حالياً اخبار ومناقشات بشأن تمديد إعان حافز سنتين تقريباً, وأشارت المصادر بأن قرار تمديد إعانة حافز بإنتظار الأمر السامي المتوقع صدورة خلال الفترة الحالية تحديداً هذا العام 2013 و 1434 الي جانب عدد من القرارات الاخري.

نتابع معكم خلال الفترة المقبلة كافة القرارات المتوقع صدروها من الملك عبدالله بن عبدالعزيز بشكل متواصل عبر موقع اخبار السعودية اليوم فتابعونا لتحصلوا دوماً علي الجديد من الاخبار.

هناك 15 تعليقًا:

  1. اطال الله في عمرك ياملك القلوب

    ردحذف
  2. طوال الله في.عمرك يابومتعب

    ردحذف
  3. نبي وظائف بالامن العام

    ردحذف
  4. ابي وظيفففففففففففيه

    ردحذف
  5. الله يحفظه ويديم علينا الامن وانشاء يسدد الدين عن المواطنين ويحل البطاله
    ويحفظ بلادنا من الفتنذ

    ردحذف
  6. نحب المملكه من مليكها وترابها ربي يطول بعمرك ويعافيك يابو متعب يااااارب ..

    نبي زياده الرواتب وتخفيض اسعار المواد الغذائيه
    اهم شي زياده الروااااتب والله رواتبنا ماتكفي

    ردحذف
  7. هل نرا امر سامءي من ولب الامر كما عودنا ابونا علا مثل هذه المكرمات وهوأ اطلاق سراح ابنانا من السحون كافه

    ردحذف
  8. دام الله اعطاك الصحه وسلمك يابابا عبدالله وظفنا نحن ابنا وطنك تمريض وخريج لي سنه وقسم بالله يا توظفنا والا تسقط من ملك وتصبح ملك على نفسك انا مواطن بلا وطن وطن لايشرف اريد حقوقي لا اكثر

    ردحذف
  9. هههه حلوه ملك على نفسك بس انتبه من الجمس الأسود

    ردحذف
  10. الله يديم الملك ي رب مايقصر ابو متعب
    ع راسسي والله
    الله يقومه بسسلامه

    ردحذف
  11. ادمك الله على روسناوالحمدلله على سلامة الملك نريدك ان تزودناف روتبناالجامعيه احناطلاب متغربين ولايكفين الثمن ميه ولايوجدلديناراتب غيرراتب الجامعه لانعلم اين نضعه لايكفي للاجارولالااكلن وشربناواحنابنات يتامه فانت ابوناالان ونطلب منك ان تسعدناالــــــــــــــــــــــــحمدلله على سلامتك ياباباعبدالله

    ردحذف
  12. لانضحك علئ بعض بلايطول في عمرك بل مليك نسانيا بل خربيط يكل تبن المعفن هو ملك علئ نفسه فقط ويسقط النظام الذي لايعطي الشعب كل حقوقها

    ردحذف
  13. انادوم اتمنى اشوفك يابومتعب بخير وصحه وعافيه وسلامه
    ولا عطاياك ياسيدي معروفه على شعبك وعلى اخوانا بلخارج ادام الله حكمك
    يا صقر العروبه

    ردحذف
  14. الله يحفظك ياملكنا ويكفيك شر طواغيت إبليس ويطول في عمرك ويشافيك نسأل الله أن يحفظك ويحفظ بلادنا من الأشرار ومن كل مكروه

    ردحذف
  15. الراتب مايكفي الحاجه

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.