المطالبة بتمديد حافز بالسعودية تسيير جدلاً وإقبالاً من الالاف المواطنين


المطالبة بتمديد حافز بالسعودية تسيير جدلاً وإقبالاً من الالاف المواطنين
هل أنت من المستفديين ببرنامج إعانة حافز ؟ وهل تسعي وتتمني أن يتم تمديد إعانة حافز لاعوام أخري وهي رغبة جامحة يسعي الالاف من المواطنين بالمملكة العربية السعودية الي ضرورة تنفيذها سألين المولي عز وجل ان يتم تمديد حافز بأمر ملكي من الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظة الله.

هناك الالاف من المواطنين والمواطنات بالمملكة العربية السعودية مستفيدون تماماً من برنامج إعانة حافز التي تم العمل بة وإطلاقة منذ سنوات ليخدم شريحة كبيرة وعدد كبير من المواطنين والمواطنات بالمملكة العربية السعودية.

خلال الفترة الماضية وخلال تلك التغطيات التي حاولنا من خلالها تسليط الاضواء علي الجديد من الاخبار التي يتم نشرها علي الإنترنت وعبر المواقع الإخبارية الرسمية الحكومية وغيرها بخصوص إعانة حافز, إذ أنة وخلال الفترة الماضية تم نشر خبر يحمل عنوان تمديد إعانة حافز سنتين لمن أكملوا أو اتموا 12 شهراً, هذا الخبر الذى كان بمثابة مفاجأة بالنسبة للكثير من مستفيدي حافز الذى كان قد أوشك علي الإنقطاع عنهم.

جاء هذا الخبر بمثابة طوق نجاة لهم حيث رأينا الالاف من التعليقات علي صفحات موقعنا التي تحمل الكثير من الرجاء الي المولي عز وجل ومن ثم الي الملك عبدالله بضرورة أن يتم تمديد إعانة حافز حيث هناك الالاف من المواطنين يعتمدون علي برنامج إعانة حافز إعتماداً تاماً كمصدر دخل رئيسي.

إلا أننا وخلال تلك الفترة نحاول أن نتابع الجديد من الاخبار حول تمديد حافز, وكما هو ملاحظ عزيزي من أننا قمنا بإنشاء إستطلاع رأي علي يمين الموقع عبارة عن سؤال يحمل عنوان " هل توافق علي تمديد إعانة حافز ؟ " هذا الإستطلاع نأمل أن يصل عددة الي الملايين من المشاركين فهو حتي الان علي وشك أن يصل الي 75 الف مشترك سعودي يرغب فى تمديد إعانة حافز.

يحمل إستطلاع الرأي الذى أجريناة علي صفحات موقعنا عدد من الإختيارات منها نعم أوافق علي تمديد إعانة حافز, والخيار الثاني لا أوافق علي تمديد إعانة حافز, والخيار الثالث لست مهتم, وجاءت نسبة إستطلاع الرأي الاولية حتي الان بنسبة 98% بالموافقة علي تمديد إعانة حافز.

لذا عبر هذا المقال ندعوا الالاف من المواطنين بالمملكة العربية السعودية الي ضرورة المشاركة معنا عبر هذ الإستطلاع وبضرورة أن يتم المشاركة والموافقة علي تمديد إعانة حافز, حيث إذا وصل الإستطلاع الي أكثر من 100 الف مشترك يوافق علي تمديد إعانة حافز, سيكون هناك إجراءات أخري سنحاول إتخاذها من قبل إدارة موقع اخبار السعودية اليوم, إذ أننا سنعمل علي رفع رسالة الي الملك عبدالله بن عبدالعزيز والي الديوان الملكي والي كافة جهات الدولة المعنية ببرنامج حافز للعاطلين عن العمل لنحاول من خلال تلك الرسالة المطالبة وبصوت أكثر من 100 الف مواطن سعودي من تمديد إعانة حافز.

نحن نهدف من خلال جمع تلك الاصوات الي هدف واحد أننا نسعي الي خدمة الالاف من المواطنين المستحقيين لبرنامج حافز لاعانة الباحثين عن عمل ولعلمنا تماماً بأن هناك الالاف يعتمدون علي حافز كمصدر دخل رئيسي لهم شارك معنا عبر إستطلاع الرأي وتابع الجديد من الاخبار بشأن حافز علي الرابط التالي :- تمديد إعانة حافز سنتين .

بينما يمكن الإنضمام معنا الي القائمة البريدية ليصل لك متابعي موقعنا ومشتركي قائمتنا البريدية اسفل الموقع الجديد من الاخبار بشأن تمديد حافز بإذن الله قريباً.



هناك 14 تعليقًا:

  1. انسوا تمديد حافز

    وبطلوا شحاذه

    ماحد يشحذ حقه الا جبان

    ردحذف
    الردود
    1. الي ايدة بالماي مو مثل ايدة بالنااااار كرمنا بسكوووتك احسسسسسسسسسن

      حذف
  2. الله يرزقنا من واسع فضله. يالله راح تتغير اوضاعنا عن ايام حافز بس نحمد الله ع كل شي. والله كريم

    ردحذف
  3. الصووت ماوصل للحين الكل يتمنئ حافز يتمددد

    ردحذف
  4. نريد تمديد حافز الا ان نتوظف وراضين بنص المبلغ 1000

    ردحذف
  5. ياربي تكفوووووون ابي اسوي اطفال انابيب اجمع الله يخليكم مددوووووووه ﻹتحرموني ضمة طفل قبل امووووت

    ردحذف
  6. تكفون مددو حافر مالنا دخل غيره يارب ياكريم اكرم علينا

    ردحذف
  7. ارجوكم ان تبعدوا الاعمار

    ردحذف
  8. نريد من خادم الحرمين الشريفين بتمديد حافز سنة اخرى لان اللي ماهم متوضفين الشباب والبنات محتاجين لهذا المبلغ ولو نص المبلغ

    ردحذف
  9. مددولناحاااااااافزز واللهي ياهي اعانه نااس كثيييييييير مصدر دخل لهممم
    اطلب من الله ثم المليك بتمديد حاافزز ياااااااااااااااااارب يمددونه

    ردحذف
  10. مددوه الله لايوفقكم ..

    واعطو الي قطعتوه عنهم وباقي لهم دفعات ماجتهم

    ردحذف
  11. تكفوووووون مددو حافزززز بلييييييييييز

    ردحذف
  12. مددو حافز بليييييييز

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.