شبكة دعارة فى جدة تسقط على يد هيئة جدة


شبكة دعارة فى جدة, تضم عدد من المضيفات العاملات فى إحدي شركات الطيران فى المملكة العربية السعودية, أسقطتهم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فى محافظة جدة, بعد مراقبة لتلك الشبكة دامت أكثر من 4 شهور.
حصلت هيئة جدة منذ تقريباً الـ 4 شهور على معلومات تفيد عن وجود شبكة دعارة فى جدة, يقوم بتنظيم تلك الشبكة ما يعرف بــ " زعيم الشبكة " وهو رجل غير سعودي وينتمي لجنسية عربية, يتعامل زعيم الشبكة بحرص شديد منذ أن بدأ نشاط تلك الشبكة حيث كل المعاملات والإتصالات تجري عن طريق الهاتف مع ما يسمي بالزبائن.
تأتى أحداث وقيعة تلك الشبكة عن مصادفة مضيفة عربية بعد ضبطها مع شاب سعودي داخل مطعم الكورنيش, والتى إنهارت خلال التحقيقات الأولية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر, حيث أدلت بإسم مدير الشبكة وكافة التحركات التى تجريها المضيفات الأخريات فى تلك الشبكة والعديد من التفاصيل الأخري التى كانت سبباً فى الوقوع بتلك الشبكة.
وعملت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على التنسيق بين الفتاة المضيفة وبين زعيم الشبكة عبر إتصال معة أجرتة المضيفة للتنسيف لموعد جديد, وتجاوب معها الزعيم على الفور وتفاهم معها على المبلغ ومن ثم إرسال سائق للايصالها الى فيلا شخص جديد, عمل أعضاء الهيئة على إلقاء القبض على السائق هو الأخر حيث إعترف بأنة يقوم بإيصال المضيفات الى الفيلل والشقق مقابل 200 ريال عن كل مرة يقوم فيها بإيصال اى مضيفة الى شقة شاب او رجل يتعامل مع تلك الشبكة.
وبعد أن قامت الهيئة بإعداد كافة الأدلة الدامغة تجاة المضيفات ومدير وزعيم شبكة الدعارة فى جدة عملت على القبض على الزعيم وإحالة جميع أعضاء الشبكة للجهات الأمنية.

هناك تعليقان (2):

  1. الله واكبر الله واكبر الله واكبر
    الله يقويكم على فعل الخير

    ردحذف
  2. يالله ياكريم طول حكم ال سعود وانصرهم، واعن اخواننا رجال الهيئه على مهماتهم واكثرهم يارب العالمين

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.