تقديم البيانات فى حافز - شرح التسجيل فى موقع حافز


تقديم البيانات فى حافز
تقديم البيانات فى حافز, شرح التسجيل فى موقع حافز لاعانةالباحثين عن عمل, الحصول علي إعانة حافز وكيفية التقديم عليها, عبر هذا المقال شر ح مخصصة لكل الراغبين فى تقديم بيناتهم عبر موقع حافز والمتقدمين للحصول علي إعانة حافز.

الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية يبحثون وبشكل مستمر عن إمكانية التقديم علي إعانة حافز تلك الإعانة التي أطلقها الملك عبد الله بن عبد العزيز رغباً منة فى توفير وتسهيل الكثير من المعاناة علي المواطنين السعوديين حديثي الترخج من الجامعات او المراحل التعليمية المختلفة ويهدف بالاساس عبر هذا البرنامج الي مساعدة هؤلاء مادياً لحين البحث عن وظيفة فى إحدي المجالات سواء الخاصة او الحكومية, وتلك الإعانة بمثابة حافز بسيط لكل المواطنين ليستمروا فى البحث عن فرص عمل ووظائف خالية ومناسبة لهم.
الكثير من المتقديمن الي حافز يواجهون بعض المشاكل فى إمكانية التقديم علي تلك الإعانة , وعبر هذا المقال ستفرد شرحاً مصوراً عن إمكانية التقديم علي تلك الإعانة بدون الحاجة الي خبراء فى الإنترنت او الكمبيوتر ليقوم بالتقديم بالنيابة عنك فالأمر بسيط ولكن يحتاج منك فقط الي بعض التركيز لتتمكن من إستكمال وتقديم بياناتك فى حافز بكل سلالسة وسهولة نهدف اي توفير المساعدة والمعلومات من خلال موقع اخبار السعودية اليوم.

أولاً في حالة الرغبة فى الإستفسار عن اى معلومة يمكنك الإتصال عبر الرقم التالي المخصص خصيصاُ لتلقي الإستفسارات :

9200115599


ثانياً, يرجي إتابع الشرح المصور التالي لكيفية تقديم البيانات علي موقع حافز :

ملاحظة : قبل إدخال بياناتك وتقديمها عبر موقع حافز يرجي العلم بان أغلب المتقدمين لا يمكن لهم تعديل البيانات الخاصة بهم لذا يرجي الإنتباه جيداً لكل خطوة وكل معلومة تقوم بتقديمها لانك لن تتمكن بعد ذلكمن تعديلها.

الخطوة الأول:

فى الخطوة الأولي هناك بعض المعلومات الأساسية التي يطلبها منك الموقع عند تقديمها, الإسم والسن وتاريخ الميلاد ورقم الهوية الوطنية او رقم البطاقة وتاريخ إنتهاء الهوية الوطنية هل اعزب ام متزوج هل ذو إحتياجات خاصة الخ من البيانات الاخري عبر الخطوة الاولي فى تسجيل بياناتك فى موقع حافز.



الخطوة الثانية :

في الخطوة الثانية تقوم بتسجيل بياناتك فى موقع حافز عنوانك مدينتك الحي الذى تسكن بة رقم الهاتف الثابت والجوال والإميل والرقم او الرمز البريدي, وبعض البيانات الاخري التي يجب تقديمها قبل إتمام عملية التسجيل, تذكر اى خانة مشار إليها بالنجمة الحمراء * هي إجبارية.

الخطوة الثالثة :

الحالة التعليمة او بياناتك العلمية, هل حاصل علي دبلوم ام ثانوية عامة ام جامعي ام دكتوراة او ماجستير الخ.

الخطوة الرابعة :

نوعية مهارات بالكمبيوتر, وتقريباً تلك المهارات يأخذ فى عين الإعتبار حال كان هناك احد الوظائف التي تناسب مهاراتك فى التعامل مع الحاسب الألي.


الخطوة الخامسة :

الخبرات العملية, هل لديك خبرات عملية مسبقاً, بإمكانك إختيار نعم أم لا ثم أضف.



الخطوة السادسة :

الشهادات الحاصل عليها, لديك شهادات بالفعل نعم ام لا ؟


الخطوة السابعة :

الخيارات الوظيفة ما الوظيفة التي تبحث عنها ؟ او فى اى مجال تبحث عن وظيفة يمكنك إختيار اى من الوظائف التي تظهر  فى القائمة أدناة ومن ثم أضف.

الخطوة الثامنة :

فى منطقة تود الحصول علي وظيفة , فى الرياض فى جدة فى المدينة المنورة ؟ يمكنك الإختيار من بين المحافظات ولمدن المتاحة امامك ؟


الخطوة التاسعة :

هل حصلت علي تدريب سابق فى الوظيفة التي قمت بإدخال رغبتك فى الإنضمام إليها؟
نعم أم لا ؟

الخطوة العاشرة :

رقم حسابك البنكي, وللمحلاظة :
لا يشترط بنك معين فى حالة التسجيل فى موقع حافظ اى بنك لديك حساب بة يمكنك الحصول علي رقمك منة.
بعد إنها عملية التسجيل تكون أتمت عملية التسجيل فى موقع حافز بالتوفيق ونأمل أن تحصل علي الإعانة اوالوظيفة المناسبة ,حال كان هناك أى إستفسار لا تتردد فى ترك تعليق بالإستفسار الذى تبحث عنة,ليتم الرد عليك ومساعدتك فى حل المشكلة التي تواجهك.



هناك تعليق واحد:

  1. انا طالبه بالثانوي اتمنى مسموح لي الانظمام له لان اب اساعد اهلي فالدخل لانه شخص واحد وينفق على عائلتين زوجته وامه واحنا اختان وثلاثه عاطلين

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.