زيادة الرواتب في رمضان 1433


الامير سلمان
زيادة رواتب الموظفين فى رمضان 1433 الاخبار عن زيادة رواتب موظفي المملكة العربية السعودية فى رمضان 1433 تحديداً 25 رمضان علي حسب ما نشر علي الإنترنت.

هو خبر تناقلتة العديد من المواقع الإخبارية غير الرسمية علي الإنترنت والتي تحسب نفسها علي الإنترنت السعودي, بينما نشر أيضاً عبر المنتديات السعودية, عن خبر زيارة رواتب الموظفين فى المملكة العربية السعودية.

وعبر موقعنا اخبار السعودية اليوم وكما عودنا زوار موقعنا دوماً بأن خلاصة الاخبار يمكنهم الحصول عليها بمجرد زيارتنا وللوهلة الاولي نأتي إليكم بمصداقية الخبر من عدمة عبر هذا المقال.

 بالفعل لم يتم صدور أي قرار من الأمير سلمان أو من الملك عبدالله بن عبدالعزيز أو من الديوان الملكي بشأن زيادة رواتب موظفي الدول, إلا أن الخبر هو مجدر إشاعة تناولتها المواقع الإخبارية موقعاً تلو الاخر, حتي إعتقد الجميع بأن الخبر صحيح, نظراً لنشر الخبر فى الكثير من المواقع, مما دفع البعض مصدقاً لهذا الخبر وهو زيادة رواتب الموطفين بنسبة 25%.

حتي الان لم يصدر أي مرسوم أو أمر ملكي بخصوص زيادة الرواتب ولم يصدر مرسوم ملكي أيضاً بخصوص تأكيد الخبر من عدمة, حيث تعلق بالخبر الكثير من موظفي المملكة العربية السعودية وإعتقد الكثير منهم بأن الرواتب بالفعل قد تمت زيادتها بدئاً من شهر رمضان الحالي 1433.

نحن نتابع معكم عبر اخبار السعودية اليوم أي من تلك التصريحات الصادرة من الديوان الملكس وسنحاول إضافتها عبر صفحات موقعنا فوراً لتحصل عزيزي علي الاخبار بشكل حصري وجديد, يمكنك أيضاً متابعة التقرير التالي الذى نتحدث فية وعبر تغطية مستمرة ومحدثة علي مدار الساعة لخبر زيارة رواتب الموظفين, لحين التأكد بالفعل من الديوان الملكي بشأن الخبر :- زيادة رواتب الموظفين

هناك 3 تعليقات:

  1. الله يوووووووووفقك يارررررررررررب

    ردحذف
  2. والله ما عرفنا الصدق من الككككذب !!

    ردحذف
  3. مشكور اخوي

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.